الرئيسية » » افتتاح المشروع السياحي القطري السوداني بالشمالية في يناير

افتتاح المشروع السياحي القطري السوداني بالشمالية في يناير

Written By sudaconTube on الاثنين، ديسمبر 15، 2014 | 3:44 م

دنقلا 15-12-2014م(سونا)   

استقبل الدكتور إبراهيم الخضر والى الولاية الشمالية بمطار مروي الدولي وفد هيئة الآثار والمتاحف القطرية برئاسة السيد حسن بن محمد آل ثاني نائب رئيس الهيئة برفقة المهندس عبد الكريم الهد وزير السياحة والآثار والحياة البرية الاتحادي بحضور عدد من قيادات حكومة الولاية الشمالية حيث قام الوالي والوفد القطري ووزير السياحة الاتحادي بزيارة للمشروع القطري السوداني بمقر البعثات الاستكشافية عن الآثار بمدينة كريمة .

وأعلن الخضر عن اكتمال العمل في المشروع والذي سيتم افتتاحه خلال شهر يناير المقبل بتشريف رئيس الجمهورية وبمشاركة قيادات رفيعة من دولة قطر، وقال في تصريح( لسونا) إن هذا المشروع يعتبر من المشروعات السياحية والأثرية الهامة بالولاية الشمالية مشيدا بدولة قطر واهتمامها بتطوير السياحة بالولاية .

من جانبه أوضح المهندس عبد الكريم الهد أن هذا المشروع يأتي في إطار التعاون بين السودان وقطر في مجال ترميم الآثار بولايتي الشمالية ونهر النيل مؤكدا اهتمام الوزارة بهذا المشروع.

وعبر الوفد القطري عن سعادته بالشراكة والتعاون مع السودان فى كافة المجالات كما قام الوفد بحضور الوالي ووزير السياحة الاتحادي بزيارة للمواقع الأثرية بمنطقة الكرو ولمهرجان البركل السياحي وطاف على المعارض المصاحبة للمهرجان .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger