الرئيسية » » شراكات في مجالات الفندقة والإسكان وتطوير حركة المواصلات بالجزيرة

شراكات في مجالات الفندقة والإسكان وتطوير حركة المواصلات بالجزيرة

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الجمعة، ديسمبر 19، 2014 | 2:07 ص

مدني-18-12-2014م(سونا)

أعلن الدكتور محمد يوسف علي والي الجزيرة عن طرح موقع شركة مواصلات الجزيرة الحالي بمدخل مدينة ودمدني الشمالي وعدد من المواقع والمنازل الحكومية بشارع النيل بمدني للإستثمار الذي يعود بعائدات حقيقية ومجزية للولاية تدعم برامج التنمية والإعمار التي تقودها الولاية لتلبية طموحات وتطلعات إنسان الولاية وأن تكون الجزيرة المحرك الأساس للإقتصاد السوداني في المجالات الاقتصادية والفكرية والبحثية .

وأكد أن ولاية الجزيرة مفتوحة للإستثمارات التي تعود بالنفع للمستثمرين والولاية.

جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم بود مدني الإحتفال الذي أقيم على شرف تدشين البيع في مخطط مدينة مدني الجديده وافتتاح مقر شركة سوقطرة بود مدني .

وأعلن والي الجزيرة أن الولاية تستهدف زراعة 2 مليون شجرة مثمرة خلال السنوات الخمس القادمه لإعادة الغطاء النباتي المنتج بالولاية وأكد عزم حكومة الولاية على إحداث نقله نوعية وتطور في الخدمة المدنية لتقويتها وتفعيلها وتوظيفها نحو تنمية وتطوير الولاية وتغيير وجه مدن الولاية كافة للأحسن .وكشف الوالى عن عزم حكومته على زيادة سكان مدينة ودمدني ليصل الى مليون نسمة بدلاً عن 400 الف نسمة دفعاً لبرامج الولاية في مجالات التنمية والإعمار والتوظيف وأعلن عن جملة من الشراكات التي ستنفذها الولاية خلال المرحلة القادمة في مجالات الفندقة والإسكان وتطوير حركة المواصلات بإدخال خدمة القطار السريع بين مدني – الخرطوم ..

من جانبه أعلن المهندس الصادق محمد علي الشيخ وزير التخطيط العمراني بالولايه أن إنفاذ مخطط مدني الجديده يمثل واحدا من الشراكات الناجحة لحكومة الولاية لتطوير مدينة ود مدني .

وكشف الوزير عن خطة متكاملة لإسكان الأطباء وأساتذة الجامعات وقيادات الخدمة المدنية بالولاية وذلك ضمن خطة وزارته لإحداث تطور ونقلة في الخطط الإسكانية بالولاية.

فيما أكد الأستاذ أحمد عثمان أحمد عبد الله وزير المالية والإقتصاد أن هذا البرنامج يمثل الإنطلاقة الأولى لتطوير وتجميل مدينة ود مدني والذي جاء مستوعباً لخطة الولاية الرامية لتوفير السكن اللائق بإنسان الجزيرة .

وكان قد تحدث في بداية الإحتفال الأستاذ قاسم البهاري مدير شركة سوقطرة للتنمية العقارية والإستثمار معدداً مزايا ولاية الجزيرة التي تؤهلها لقيادة الإستثمار في السودان وأكد أن مخطط مدينة مدني الجديدة يعد نموذجا للتعاون بين حكومة الولاية والشركة لتقديم السكن المثالي المكتمل الخدمات وبالاقساط التي تمتد لسته وثلاثين شهراً .

وأعلن أن مشروع مدني الجديدة يستهدف توفير 3300 قطعة سكنية للمواطنين مزودة بالخدمات الأساسية والتشجير بالأشجار المثمرة وأكد أن تعاملات الشركة لاتشترط الضمانات البنكية .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger