الرئيسية » » صندوق الإسكان يؤكد اهمية المواقع الالكترونية في النهوض بالاسكان

صندوق الإسكان يؤكد اهمية المواقع الالكترونية في النهوض بالاسكان

Written By sudaconTube on الثلاثاء، نوفمبر 18، 2014 | 7:48 م

الخرطوم في 18-11-2014م (سونا )  

اكد الدكتور غلام الدين عثمان ادم الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير أهمية المواقع الالكترونية التابعه للصندوق بالمركز والولايات في النهوض بقطاع الاسكان بالبلاد والخدمات التي يقدمونها داعيا الي ضرورة الاستفادة القصوى من الامكانات التي يمكن ان تقدمها هذه المواقع من توفير للمعلومات المطلوبة عن الاسكان بالولايات والسودان والاقليم والعالم لكافة الجهات ذات الصلة والعملاء والمهتمين من الباحثين والمستثمرين .

واوضح خلال مخاطبته ظهر اليوم بوكالة السودان للانباء ختام الدورة التدريبية التي نظمها الصندوق بالتعاون مع مركز رادار للتنمية البشرية لمشرفي المواقع الالكترونية لصناديق الاسكان بالولايات اهمية المواقع الالكترونية في العصر الحديث وما لعبته من دورفعال علي كافة الاصعدة مؤكدا اهتمام الصندوق بالاعلام والمواقع الالكترونية لعكس انشطته وبرامجه للمؤسسات الرسمية او القطاع الخاص والباحثين وعامة المواطنين ,

وطالب بتفعيل العمل بالمواقع والرد علي استفسارات الجمهور وبخاصة شريحة المغتربين عن السكن الشعبي والاقتصادي والاستثماري . واعلن عن استعداد الصندوق لتنظيم دورات مماثلة في التصوير الفتوغرافي والفديو بالتعاون مع وكالة السودان للانباء مشيرا الي لقائه اليوم بمدير سونا الاستاذ عوض جادين الذي ابدى استعداده للتعاون مع الصندوق في مجال الاعلام .

واضاف الاستاذ عمر سعدان المستشار الاعلامي للصندوق ان هناك تعاون مستمر مع كالة السودان للانباء لعكس انشطة الصندوق مبينا استعداد الوكالة للتعاون مع مدراء الصناديق الولائية في النشر علي صفحات مواقعهم الخاصة وعبر موقع سوناعلي الانترنت .

وقال أن ابواب وكالة السودان للانباء مفتوحة للصندوق لعقد دورات تدريبية اساسية وتكميلية لتجويد وترقية الاداء بالموقع الرئيسي للصندوق القومي والمواقع الفرعية التابعه له بالولايات وسيسعون مع ادارة التدريب بالصندوق لتنفيذ الدورات المطلوبة .

واعرب الاستاذ محمد عابد مدير مركز رادارعن سعادتهم لتنظيم الدورة والشراكة مع الصندوق مشيرا الي اهمية الدورة وماتناولته من موضوعات عن المعلومات والتقانة .

واستعرض كل من الاستاذ خالد لقمان مديراعلام الصندوق و المهندس مر السر منسق الدورة البرامج والمحاضرات التي شملتها الدورة مبينين انها ركزت علي الفيروسات والاختراقات والقرصنة وبرمجيات الحماية وادارة تغذية المواقع واستمرت لمدة ثلاثة ايام خلال الفترة من16 الي 18نوفمبر الجاري .

الي ذلك اشاد الدارسون بالدورة والقائمين علي تنظيمها مطالبين بدورات متقدمة في مجالات التصوير الفتوغرافي والفيديو، فيما تم في ختام الاحتفال تم توزيع الشهادات علي الدارسين .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger