الرئيسية » » حكومة الخرطوم تعزم على استكمال المنشآت الجديدة ولتحسين الاحياء السكنية وحماية الأراضي

حكومة الخرطوم تعزم على استكمال المنشآت الجديدة ولتحسين الاحياء السكنية وحماية الأراضي

Written By sudaconTube on الأربعاء، نوفمبر 19، 2014 | 7:44 م

الخرطوم 19-11-2014(سونا)

أكد مجلس وزراء حكومة ولاية الخرطوم في اجتماعه اليوم برئاسة د. عبد الرحمن الخضر والي الولاية عزمه علي إكمال مشاريع دورة الحكومة الحالية استكمالاً للأداء الذي قدمه والي الخرطوم أمس امام المجلس التشريعي .

وقال وزير الثقافة والإعلام د. محمد يوسف الدقير ان تقرير أداء الولاية خلال الـ5ـسنوات الماضية الذي جاء مدعوماً بالأرقام وأبرز جوانب التقدم الذي حدث في السنوات الماضية حفز الحكومة علي بذل المزيد من الجهود لإكمال المشاريع تحت الإنشاء .

وأعلن المجلس ان الأيام القادمة ستشهد اكتمال وافتتاح العديد من المنشآت الجديدة في مجالات الطرق والجسور والانفاق والصحة والتعليم والرياضة والتنمية الاجتماعية .

من جهة أخري أجاز المجلس تقرير أداء محلية الخرطوم للعام 2014م قدمه معتمد الخرطوم اللواء عمر نمر ووصف المجلس الطفرة التي شهدتها محلية الخرطوم في الفترة الماضية بأنها كبيرة وتستحق الإشادة والدعم حتي تتمكن المحلية من مواصلة الاعمال التي بدأت علي نطاق واسع من المحلية خاصة إعادة النظام والانضباط للشارع العام وتنظيم الأسواق وتوسعتها والمضي قدماً في الشراكة مع المجتمع لتحسين أحوال الاحياء السكنية والتوسع في عمل الحدائق العامة والمنتزهات والملاعب الرياضية .

الي ذلك وجه المجلس بتوفير الدعم المطلوب للجهاز التنفيذي لحماية الأراضي وإزالة المخالفات حتي يتمكن من القيام بمهمته عقب استماع المجلس الي تقرير رئيس الجهاز الفريق احمد امام التهامي المعتمد برئاسة الولاية تناول نتائج دمج ادارة المخالفات المدنية بالمحليات حيث تم تجميع القوة العاملة لتوزيعها علي الوحدات الادارية لتفعيل أعمال الجهاز داخل الأحياء السكنية .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger