الرئيسية » » 9 مشاريع جديدة للإسكان بالولايات خلال العام 2015م

9 مشاريع جديدة للإسكان بالولايات خلال العام 2015م

Written By sudaconTube on الأحد، نوفمبر 16، 2014 | 11:45 م

الخرطوم 16- 10- 2014م (سونا ) 

قال الدكتور عبد الرحمن الطيب ايوبيه المدير العام للصندوق القومي للإسكان إن العام 2015 م سيشهد تنفيذ العديد من المشروعات في مجال الإسكان والتعمير وان هناك 9 من محافظ للتمويل العقاري أو السكني من المؤمل أن ترى مشروعاتها النور لتضيف مدن جديدة للتنمية العمرانية بالولايات بجانب العمل الجاري بولاية الخرطوم التي تعتبر الرائدة في الإسكان الأفقي والرأسي.

وأوضح لدى مخاطبته صباح اليوم بمركز التدريب بسونا الجلسة الافتتاحية لفعاليات الدورة التدريبية التي ينظمها الصندوق بالتعاون مع مركز رادار للتنمية الموارد البشرية بعنوان برمجيات الحماية ومكافحة الفيروسات إن الصندوق قد انطلقت مشروعاته علي كافة الأصعدة وشملت معظم الولايات وان العمل سيمضي لتأسيس صناديق الإسكان بالولايات الجديدة والمتأخرة في مجال الإسكان .

وقال إن الفترة القريبة المقبلة ستشهد افتتاح مشروعات للإسكان بكل من البحر الأحمر وتليها كل من كسلا والشمالية وولاية نهر النيل مبينا أهمية الاهتمام بهذه المشروعات إعلاميا وعكسها عبر المواقع الالكترونية للصناديق الولائية .

وذكر الأستاذ عمر سعدان المستشار الإعلامي للصندوق إن هذه الدورة هي الثانية من نوعها التي ينظمها الصندوق بهدف ترقية العمل بالمواقع الالكترونية لصناديق الإسكان بالولايات ، مشيرا إلي أهمية مثل هذه الدورات التي تأتي لتفعيل المواقع الالكترونية التي يعول عليها كثير في التبشير برسالة وغايات وأهداف المشروع القومي للمأوى وما يتم من انجازات في هذا الجانب .

وأوضح أهمية المواقع الالكترونية في الربط الشبكي مع الرئاسة بالخرطوم والجهات ذات الصلة وإنفاذ برامج الحكومة الالكترونية في هذا الشأن .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger