الرئيسية » » حكومة الخرطوم توجه باستمرار عمل صندوق اعانة المتأثرين من السيول والفيضانات لمدة (6) أشهر

حكومة الخرطوم توجه باستمرار عمل صندوق اعانة المتأثرين من السيول والفيضانات لمدة (6) أشهر

Written By Unknown on الخميس، نوفمبر 27، 2014 | 4:19 ص

الخرطوم 26-11-2014م ( سونا )

وجه مجلس وزراء ولاية الخرطوم في اجتماعه اليوم استمرار صندوق إعانة المتأثرين من السيول والفيضانات بولاية الخرطوم لمدة (6) أشهر لاستكمال التزاماته تجاه بقية المتأثرين بناءً على توصية لجنة توفيق أوضاع الصندوق برئاسة نائب والي الخرطوم وعلى اللجنة بذل مزيد من الجهود في تحصيل الموارد المالية اللازمة لانفاذ بقية المشروع حيث تم التعاقد على شراء الف طن أسمنت لتوزيعها على متبقي متأثري العام 2013م كما تم التعاقد على شراء مليون طوبة بلك لدعم متاثري محليتي أمبدة وام درمان .

من جهة أخرى أجاز المجلس مشروع مؤشرات القياس الذي قدمه رئيس المجلس الاعلى للتخطيط الاستراتيجي الوزير عمر باسان .

ووجه المجلس بالجلوس مع الاجهزة التنفيذية بالولاية للاتفاق معها حول مؤشرات القياس لكل وحدة حسب اختصاصها ووفقاً للمؤشرات الوطنية والعالمية للتعرف على واقع الولاية مقارنة مع المدن والعواصم الأخرى .

على صعيد مختلف أجاز المجلس توصيات القطاع الاقتصادي حول خطة الموسم الزراعي الشتوي للعام 2014م ـ 2015م ووجه الوزارة بإبراز معدلات الانتاج المتوقعة من المساحات الزراعية المستهدفة واستعدادات التخزين والتسويق والمساهمة في الصادر .

كما أجاز المجلس توصيات القطاع الاقتصادي باجازة التعديلات على قانون تشجيع الاستثمار بولاية الخرطوم للعام 2015م لاستيعاب المتغيرات التشريعية الاتحادية والولائية وانشاء وزارة الصناعة والاستثمار بالولاية .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger