الرئيسية » » ولاية الخرطوم: إفتتاح 40 مشروع من مشروعات البنى التحتية في الربع الاول للعام القادم

ولاية الخرطوم: إفتتاح 40 مشروع من مشروعات البنى التحتية في الربع الاول للعام القادم

Written By sudaconTube on الأحد، نوفمبر 02، 2014 | 11:30 م

الخرطوم 02-11-2014(سونا)  

عقد د. عبدالرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم اجتماعاً موسعاً اليوم مع وزارة البنى التحتية والمواصلات بحضور د. أحمد قاسم وزير البنى التحتية والمواصلات ووزير المالية عادل محمد عثمان ومديري الهيئات والادارات التابعة للوزارة وتم خلال الاجتماع انتخاب مجموعة من المشاريع كأولويات سيتم افتتاحها في الربع الاول من العام القادم من بين (40) مشروعاً تحت التنفيذ تشمل مشروعات في الطرق والجسور والانفاق والمياه والصرف الصحي والنقل والمواصلات والكهرباء .

وأوضح د. احمد قاسم ان المشاريع موزعة على النحو التالي 13 مشروع في مجال المياه وعشرة مشروعات في مجال الطرق و(5) في مجال الجسور النيلية والانفاق و(7) مشروعات في مجال الصرف الصحي و(8) في مجال النقل والمواصلات ومشروع الكهرباء الذي يغطي (3) الاف مربع وقرية موزعة على الولاية و(5) مشروعات في الرقابة الالكترونية

وتم خلال الاجتماع تسمية المشروعات التى سيتم افتتاحها في الربع الاول وهي شارع المستودعات وتوسعة شارع العيلفون وتوسعة شارع الريف الجنوبي بأم درمان وتوسعة شارع الوادي واعادة تأهيل شارع العرضة بأم درمان وفي مجال الجسور سيتم افتتاح جسر سوبا وجسر ود البشير بامبدة وجسر الشهيد د. مندور المهدي جوار ميدان المولد بشارع الحرية .

كما صادق الوالي على مشروع احلال جميع شبكات المياه القديمة وتأمين مخزون مواد تنقية المياه واكمال محطة عد بابكر والخط الناقل من محطة بحري الى الحاج يوسف فيما سيتم في مجال الصرف الصحي افتتاح محطة مياه وددفيعه والبدء في مشروع الصرف الصحي لاحياء أم درمان القديمة فيما وجه الوالي الوزارة باعطاء اولوية لمشروعات النقل والمواصلات وصيانة جميع البصات وزيادة اسطولها والمسارعة كذلك في اكمال مشروع النقل النهري وقطار المواصلات.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger