الرئيسية » » سحب قرعة الخطة الإسكانية الفئوية للزراعيين بالخرطوم

سحب قرعة الخطة الإسكانية الفئوية للزراعيين بالخرطوم

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، أكتوبر 15، 2014 | 8:00 م

الخرطوم فى 15-10-2014م (سونا )  

احتفلت الامانة الاجتماعية والاقتصادية باتحاد الزراعيين بولاية الخرطوم اليوم بدار الاتحاد العام للمهندسين الزراعيين بالخرطوم بسحب قرعة الخطة الاسكانية الفئوية للزراعيين التي اعتمدت منذ العام 89-1990وقد شملت الخطة الاسكانية 100عملية سحب في الدرجة الاولى .

وشهد حفل السحب الاستاذ مدثر عبدالغني وزير الزراعة والثروة الحيوانية والري بولاية الخرطوم والبروفيسور الوسيلة حسب منوفلي الامين العام لاتحاد المهندسين الزراعيين والرشيد لبس رئيس اتحاد الزراعيين بولاية الخرطوم وعدد من اعضاء الاتحاد .

وقال وزير الزراعة بالولاية لدى مخاطبته الحفل أن الاحتفال جاء فى الزمن المناسب في فترة يشهد فيها الاتحاد تطورا ونماءً، مضيفا انه رغم تأخير الخطة كان الهدف منها تمليك الزراعيين اراض سكنية تمكنهم من المشاركة الوطنية واستحقاقا لهم، مبينا أن وزارته لديها شراكة مستمرة مع اتحاد الزراعيين للنهوض بالقطاع الزراعي .

وقال رئيس اتحاد المهندسين الزراعيين منوفلي إن الاتحاد سعى ليتحقق هذا الهدف وهو افتتاحية وبشرى واعادة ثقة لتقديم افضل الخدمات على مستوى الولاية.

وهنأ رئيس اتحاد مزارعي ولاية الخرطوم كل الزراعيين الذين سحبوا القرعة، داعيا الى أن يكون سكن إيمانٍ وتقوى .

واضاف أن الخطة فئوية من الدرجة الاولى بلغ عددها 100 بمخطط بشرق النيل وسيتم سحب بقية القرعة الفترة القادمة، مؤكدا وقوف الاتحاد مع الزراعيين بالولاية من اجل الاصلاح .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger