الرئيسية » » تعاون سوداني ليبي في مجالات المقاولات والبناء وإعادة الإعمار والمباني السريعة

تعاون سوداني ليبي في مجالات المقاولات والبناء وإعادة الإعمار والمباني السريعة

Written By sudaconTube on الأربعاء، أكتوبر 29، 2014 | 10:18 ص

الخرطوم (سونا)  

أكد رئيس الوزراء الليبي عبد الله الثني استعداد بلاده للتعاون مع السودان وخاصة في مجال المقاولات واللحوم وإنفاذ مشروعات في مجال البناء بواسطة القطاع الخاص السوداني وخاصة في المناطق الآمنة . جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمقر إقامته بفندق كورنثيا مساء اليوم باتحاد أصحاب العمل السوداني .

وقال وزير المالية والاقتصاد الوطني بدر الدين محمد في تصريحات صحفية عقب اللقاء إن الاجتماع الذي ضم إلي جانب اتحاد أصحاب العمل السوداني وزراء الجانب الاقتصادي الليبي ووزير الخارجية تناول الاستثمارات بين البلدين في المستقبل وعلي المدى القريب والبعيد .

واعتبر اللقاء له ما بعده لتوثيق علاقات التعاون في مجالات الاستثمار بين الخرطوم وطرابلس .

إلي ذلك قال رئيس اتحاد أصحاب العمل سعود البرير انه تم الاتفاق خلال اللقاء علي التنسيق لزيارة سريعة لأصحاب العمل لليبيا وتوقيع عقودات لتنفيذ نماذج لمبان سريعة خاصة وان بالسودان أربعة مصانع للمباني الجاهزة وإنشاء معسكرات للجيش الليبي . وأشار إلي أن الاجتماع ناقش أيضا قانون الاستثمار الجديد وان الجانب الليبي ابدى رغبته في الاستثمار في السودان إما عن طريق الشراكة أو عن طريق الهيئة الليبية للاستثمار، مؤكدا نجاح الاجتماع مشيرا الى انه ناقش جملة قضايا في مقدمتها إعادة الإعمار وتأهيل المدارس والمساكن التي تدمرت بالإضافة إلي تزويد ليبيا باللحوم.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger