الرئيسية » » اكتمال البنيات التحتية لحقل سفيان النفطي

اكتمال البنيات التحتية لحقل سفيان النفطي

Written By Unknown on الجمعة، أكتوبر 10، 2014 | 10:27 ص

شبكة الشروق  

كشف وزير الدولة بالنفط السودانية د. محمد زائد عوض موسى، عن قرب اكتمال البنيات التحتية لحقل سفيان النفطي وإدخاله منظومة الحقول المنتجة. وأشار إلى جملة من المشاريع تعكف على تنفيذها شركة بتروإنرجي من أجل زيادة الإنتاج النفطي.

وتفقد موسى، يوم الخميس، سير العمل بالشركة التي تعمل بمربع ستة النفطي. وهنأ زائد العاملين بالشركة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد بأدائهم، وهم يرابطون خلال عطلة العيد بحقول النفط في ظروف قاسية بعيداً عن أسرهم، يصارعون طبقات الأرض من أجل رفعة الأقتصاد السوداني.

ووقف موسى على سير العمل بالخط الناقل للخام من حقل سفيان إلى حقل حديدة، ومنها يواصل الخام رحلته صوب محطة المعالجة المركزية ببليلة بسعة ثمانية بوصات بطول 65 كم.

ودفع بجملة من الموجهات الإدارية والفنية من أجل انتهاء العمل بالخط وزيادة الأنشطة الاستكشافة بالمربع، مؤكداً أن نظرات الشعب السوداني تمركزت نحو زيادة الإنتاج النفطي.

ودعا العاملين إلى بذل مزيد من الجهد من أجل تحقيق تطلعاتهم. وقال إن زيادة الإنتاج النفطي والتوسع في مشاريع البنية التحتية لصناعة النفط لا تأتي إلا عبر بذل مزيد من التضحيات.

ووقف موسى على سير العمل بمحطة المعالجة المركزية (cpf) بحقل بليلة. وأشاد بالتكنولوجيا المتطورة التي تستخدمها شركة بتروإنرجي في معالجة الخام وتصفيته.


شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger