الرئيسية » » تردي مريع جداً طريق أبو حمد - بربر وإهمال الجهات المسئولة

تردي مريع جداً طريق أبو حمد - بربر وإهمال الجهات المسئولة

Written By sudaconTube on الخميس، سبتمبر 11، 2014 | 10:30 ص

شبكة الشروق

قال معتمد محلية أبو حمد بولاية نهر النيل طارق فرح، إن تأخر صيانة وتأهيل الطريق القومي بربر - أبو حمد جعل منه مهدداً حقيقياً لبعض القرى والمناطق أثناء الخريف. وحمَّل الهيئة القومية للطرق والجسور مسؤولية تلك الأضرار.

وأكد فرج، لـ "الشروق"، أن الأضرار التي لحقت بالطريق خلال العام الماضي بسبب السيول، لم تتم معالجتها حتى الآن من قبل السلطات المختصة.

وطالب الحكومة المركزية بالتدخل السريع لوضع معالجات جذرية للأخطاء بالطريق من أجل انسياب الحركة بطريقة آمنة. ووقف المعتمد على بعض المعالجات الإسعافية بالطريق من قبل بعض الشركات المحلية.

وقال مراسل "الشروق"، عصام الحكيم، إن أضرار السيول والأمطار التي ضربت أجزاءً من شمال نهر النيل مطلع الأسبوع الجاري، شملت عدداً من القرى والمناطق بمحلية أبوحمد بتأثيرات متفاوتة، حيث ألحقت الدمار الكامل بأكثر من 40 منزلاً، كما غمرت عشرات الأفدنة الزراعية، وأتلفت مئات الأطنان من محصول البلح.

وكانت السلطات بمحلية أبو حمد قد حذرت من انقطاع حركة السير على الطريق القومي بين منطقة الشريك ومدينة أبوحمد، بسبب الأمطار والسيول وعزل المناطق الشمالية.

وكشفت عن ثلاثة كسورات على طريق الشريك أبوحمد منذ الخريف الماضي في كل من "خور أمور" والكيلو 110 والمنطقة الواقعة على بعد 25 كيلومتراً شمالي أبوحمد.


شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger