الرئيسية » » محلية الخرطوم تعلن اكتمال المرحلة الثانية من مشروع تطوير وسط الخرطوم منتصف اكتوبر القادم

محلية الخرطوم تعلن اكتمال المرحلة الثانية من مشروع تطوير وسط الخرطوم منتصف اكتوبر القادم

Written By sudaconTube on الخميس، سبتمبر 18، 2014 | 1:54 ص

الخرطوم 17-9-2014 م (سونا)
أعلنت محلية الخرطوم عن إكتمال المرحلة الثانية من مشروع تطوير وسط الخرطوم منتصف أكتوبر القادم .

وكشف الاجتماع المشترك بين المحلية ولجنة تطوير وسط الخرطوم بحضور وزير المالية بالولاية الأستاذ عادل محمد عثمان "المشرف علي المشروع" عن التزام الولاية بتطوير المنطقة وجعلها موقعاً نموذجياً في الخدمات علي مستوي السودان عبر تفعيل الشراكة الذكية الموقعة بين الطرفين للوصول إلي غايات التطوير .

وأعلن وزير المالية عن توفير التمويل اللازم لاستكمال المشروع حسب الجدولة الزمنية المعلنة لافتاً بإن المرحلة الثانية تشمل استكمال إحلال وإبدال شبكات الصرف الصحي والمياه وسفلتة ورصف الطرق والإنارة معلناً عن الفراغ من أعمال تأهيل الخدمات بشارع السيد عبد الرحمن قبل عطلة عيد الاضحي المبارك .

وطالب الوزير جميع المؤسسات العامة والخاصة والبنوك التجارية بالاضطلاع بدورها في التطوير ودفع استحقاقها في العمل بواقع ثلثي التكلفة علي الولاية والمحلية والثلث الأخير يسدد من قبل المستفيدين .

من جانبه أعلن معتمد محلية الخرطوم عن توجيه كافة إمكانات المحلية من آليات ودعم مالي لإنفاذ العمل خلال السقف الزمني المعلن، مؤكداً عن التزام محليته بترقية الخدمات المصاحبة لتأهيل البني التحتية والتي تشمل أعمال النظافة ورفع الأنقاض وفتح الشوارع خلال الأيام الجارية، كاشفاً عن رفع مايزيد عن (168) ألف طن من النفايات بوسط الخرطوم في الفترة يناير حتي سبتمبر الجاري.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger