الرئيسية » » الخرطوم: ماضون في إنهاء أزمة المواصلات

الخرطوم: ماضون في إنهاء أزمة المواصلات

Written By sudaconTube on الأحد، سبتمبر 21، 2014 | 9:04 ص

شبكة الشروق  

أعلن والي الخرطوم عبدالرحمن الخضر، يوم السبت، مضي حكومته نحو إنهاء ظاهرة أزمة المواصلات بالولاية، وذلك بالاستمرار في توريد البصات. وقال إن خطة الولاية للعام الجاري تهدف لتوريد 1000 بص، متوقعاً اكتمالها بنهاية العام.


وقال الخضر لدى تسلمه 100 بص جديد إن توريد المركبات يحقق عدة أهداف رئيسة، بينها زيادة مواعين النقل، وإحلال وسائل النقل الصغيرة بوسائل كبيرة، بالإضافة إلى أن كل بص يعول أسرة كاملة ويرفع من دخلها.


ووجه سائقي المركبات الجديدة بالتوجه إلى المواقف والشوارع ابتداءً من السبت لمباشرة مهامهم في نقل المواطنين، باعتبار أن البصات جاهزة للعمل من كافة المتطلبات.


من جهته، قال معتمد الخرطوم اللواء عمر نمر، إن الازدحام في المواصلات أصبح أحد الهموم التي تأخذ وقتاً وجهداً كبيرين تجاه حل القضايا المرتبطة بالحركة، مشيراً إلى أن الحلول المعلنة من حكومة الولاية ستظهر نتائجها الإيجابية بنهاية هذا العام.


بدوره، أعلن مدير هيئة تنمية الصناعات والأعمال الصغيرة د. عبدالسميع، أن الباب مفتوح لكل مواطن يرغب في امتلاك وسيلة مواصلات في الحصول عليها بدون تعقيدات وبأقساط مريحة ومقدم مناسب وبدون أرباح.


وأشار إلى أن الهيئة هي جزء من آلية الحكومة نحو المعالجات الاجتماعية للفئات ذات الدخل المحدود. وقال إنها لا تسعى لتحقيق أي أرباح وراء أعمالها.


شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger