الرئيسية » » صندوق الإسكان يعلن دعمه لمشروع الإسكان لجمعية النزهة للمهندسين الزراعيين

صندوق الإسكان يعلن دعمه لمشروع الإسكان لجمعية النزهة للمهندسين الزراعيين

Written By sudaconTube on الجمعة، أغسطس 08، 2014 | 12:37 م

الخرطوم في 7- 8- 2014م (سونا )  

أعلن الأستاذ عمر كرار مسئول شؤون الولايات بالصندوق القومي للإسكان والتعمير عن دعم الصندوق وتبنيه لمشروع الإسكان الذي تعتزم تنفيذه جمعية النزهة للمهندسين الزراعيين وذلك حتى تصبح جمعية النزهة من الجمعيات النموذجية للإسكان التعاوني بالبلاد .

جاء ذلك لدى مخاطبته اللقاء التفاكري الذي نظمته جمعية النزهة بمجمع الأسكلا السياحي بحضور عدد من قيادات الصندوق وأعضاء الجمعية بالسودان وعدد من دول المهجر .

واشار عمر كرار خلال اللقاء إلي أن الصندوق يعكف حاليا علي إنفاذ توصيات ورشة الإسكان التعاوني التي نظمها مؤخرا تحت رعاية نائب رئيس الجمهورية وإشراف وزير التجارة .

واستعرض اختصاصات ومهام الصندوق القومي للإسكان، مبينا انه يختص بوضع السياسات العامة للإسكان والتنمية العمرانية وبحث توفير فرص لتمويل المشروعات.

وأكد استعداد الصندوق لتوفير الدعم اللازم للمهندسين الزراعيين وذلك لدورهم الفاعل والمرتجى في تحقيق النهضة الزراعية ودعم الاقتصاد الوطني .

وأوضح المهندس جلال مصطفى عمر رئيس الجمعية أن الجمعية شرعت في تنفيذ مشروعات متعددة الأغراض وقد تمكنت من الحصول علي تصديقات لعدد من القطع السكنية والمساحات الزراعية .

وكشف عن اتفاق تم مع الصندوق القومي للإسكان تجري الترتيبات لإنفاذه وفي مقدمته بدء خطوات وإجراءات تشكيل محفظة لتمويل مشروع الإسكان الذي تقدم لها 80 من أعضاء الجمعية حتى الآن معلنا عن موافقة البنك العقاري علي إنشاء المحفظة بالتعاون ومشاركة عدد من البنوك تحت رعاية الأمين العام للصندوق رئيس مجلس إدارة البنك العقاري .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger