الرئيسية » , , » جياد تبدأ في تشيد المراسي النهرية ومحطة مياه السليمانية والولاية تستعلجها لتسليم المشروعات الحيوية

جياد تبدأ في تشيد المراسي النهرية ومحطة مياه السليمانية والولاية تستعلجها لتسليم المشروعات الحيوية

Written By Admin on السبت، يوليو 05، 2014 | 2:30 م

الخرطوم (smc)  

أستعجلت وﻻية الخرطوم، مجموعة (جياد) الصناعية تسليم المشروعات المتفق عليها والمرتبطة بقضايا حيوية بالوﻻية فى مجالات البنية التحتية والخدمات العامة.

وتم خلال اﻻجتماع الموسع الذي رأسه دكتور عبد الرحمن الخضر والي الولاية، بحضور وزراء المالية، والبنى التحتية والمواصلات، والاستثمار والانتاج، والتربية والتعليم، مع أعضاء الهيئة اﻻدارية العليا لمجموعة (جياد)، والذى رصدته(smc) الإتفاق على اﻻسراع باستكمال تسليم عربات النظافة و"الميني بص"، لجهة أن للوﻻية برنامج معلن لتطوير أنظمة النظافة وتحسين خدمات النقل والمواصلات.

كما أتفق الجانبان على البدء إعتباراً من هذا اﻻسبوع فى تشييد مراسي النقل النهري الواردة ضمن حزمة الحلول اﻻستراتيجة التي تعمل الوﻻية ﻻنفاذها في قطاع النقل عالي السعات، كما أتفقا أيضاً على بدء تنفيذ محطة مياه السليمانية بالريف الجنوبي بامدرمان، و أن يلتئم الفنيين من الطرفيين لتحديد الأولويات الملحة التى سيتم تنفيذها في المرحلة القادمة.

وتجدر الإشارة الى أن اﻻتفاق الموقع بين ولاية الخرطوم، ومجموعة (جياد) يشمل توفير طائرات لأعمال الرقابة المرورية والكاميرات ورادارات حركة المرور، وتوطين صناعة الري المحوري، والدخول في شراكات مع شركات عالمية لتوطين صناعة البصات.. وغيرها من المجالات.

وفي المقابل، فان مجموعة جياد حصلت على مجموعة من اﻻراضي المميزة لتدخل في مجال التطوير العقاري، لتوطين، زراعة القمح وإدخال تقانات الحديثة في مجالات الري.


شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger