الرئيسية » » الخرطوم: توقعات بأمطار غزيرة ودعوات للمواطنين بالحذر

الخرطوم: توقعات بأمطار غزيرة ودعوات للمواطنين بالحذر

Written By Admin on الأربعاء، يوليو 23، 2014 | 12:05 م

اس ام سي

أطلقت الجهات المختصة بالسودان، يوم الثلاثاء، الدعوات للمواطنين بأخذ الحيطة والحذر مع توقعات هطول أمطار بشكل مستمر وأكثر غزارة ابتداءً من السبت المقبل، ورفعت غرفة درء آثار ومخاطر الخريف بولاية الخرطوم من حالة التأهب والاستعداد.

ووجهت الغرفة الرئيسة لدرء آثار ومخاطر الخريف بولاية الخرطوم منسوبيها كافة بالاستعداد طوال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، فيما توقعت هيئة الأرصاد الجوية هطول أمطار غزيرة بالولاية السبت المقبل.

وشدد رئيس الغرفة م. خالد محمد خير في اجتماع الغرفة بالإسراع في صيانة طلمبات الشفط بمنطقة الكرياب بشرق النيل وتمديد فترة تشغيل الآليات لأسبوع، ومن ثم تجميعها في المراكز، وإضافة نقطة ارتكاز للدفاع المدني لترس قندهار بأمبدة ومراجعة مصارف المياه، وسير العمل في تشييد المنهولات في مصرف شارع (1) الردمية، وتطهير مصب مصرف العزوزاب، وصيانة الطلمبات، فضلاً على مراجعة مصرف السوق الشعبي جوار سباق الخيل.

من جانبه، توقع ممثل هيئة الأرصاد الجوية بالغرفة هطول أمطار بولاية الخرطوم خلال الأيام المتبقية من هذا الأسبوع، مشيراً إلى أن الأمطار تزداد غزارة خلال يوم السبت وتستمر طوال ساعات الليل.

ودعا المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر، كما توقع هطول أمطار بولاية نهر النيل، إلى ذلك أكد ممثل هيئة مياه الخرطوم بالغرفة جاهزيتهم وتشكيل غرفة للمتابعة خلال فترة عطلة العيد لأي طوارئ قد تحدث.

http://uk.weather.com/weather/10day/Khartoum+03+Sudan+SUXX0002:1:SU




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger