الرئيسية » » مدير عام هيئة الطرق والجسور ورئيس غرفة طواري الخريف لهذا العام يتفقد مصارف ومصبات بمحليتي الخرطوم وجبل اولياء

مدير عام هيئة الطرق والجسور ورئيس غرفة طواري الخريف لهذا العام يتفقد مصارف ومصبات بمحليتي الخرطوم وجبل اولياء

Written By sudaconTube on السبت، يونيو 07، 2014 | 9:48 م

أ. فخر الدين الطيب

ناقش السيد المهندس/ عبد القادر الزبير همد مدير عام وزارة البنى التحتية والمواصلات والباشمهندس/ خالد محمد خير مدير عام هيئة الطرق والجسور ومصارف المياهـ خلال الاجتماع الدوري اليوم السبت سير أعمال خريف هذا العام التي تتعلق بعمليات نظافة المصارف والمصبات وإقامة السدود وتطهير المصارف وتاهيل المصبات والاليات ووضع العبارات علي مسارات الطرق وكذلك فتح مسارات الخيران الطبيعية والاوديه كما إستعرض الاجتماع تكليف ذيارة السبت الماضي.

الى ذلك وجه مدير عام الوزارة بمراجعة المصارف الفرعية داخل الاحياء كما وجه بإلزام الشركات المقاوله بالإسراع وتكثيف العمل بإنجاز اعمال الخريف الموكله اليهم.

ومن خلال إستعراض الذيارة السابقه وجه مدير عام الهيئة ورئيس غرفة طواري الخريف المهندس/ خالد محمد خير بإزالة جميع عبارات وبوابات المزارع التي تقع شرق مصرف شرق كافوري.

وفي إطار العمل الإعلامي وجه مدير عام الهيئة بتوثيق جميع اعمال المصارف قبل التنفيذ واثناء التنفيذ وبعد التنفيذ, كما وجه بمراجعة الطلمبات وتشديد اعمال الحراسه عليها طوال اليوم.

وفي اطال العمل الميداني قام السيد مدير عام هيئة الطرق والجسور ويرافقه عدد من المهندسين ومدراء القطاعات الي زيارة محليتي الخرطوم وجبل الاولياء لتفقد حجم العمل بمشاريع البنى التحتية والتنمية وخاصة اعمال المصارف والمصبات في اطال استعدادات الولاية لخريف هذا العام. حيث وقف علي مصرف السكه حديد الخرساني بالخرطوم بطول 2 كلم والذي يشهد اعمال صب الحوائط الخرسانية ومن خلال وقوفه علي هذا المصرف وجه بإزاله جميع المعوقات التي تشكل عائقاً لتنفيذ هذا المصرف في اسرع وقت. كما شملت جولته في ذلك المكان شارع الطابية جنوب الذي يشهد اعمال سفلته خلال هذه الأيام كما وجه بالإسراع بتنفيذ هذا الطريق الذي يساهم بشكل كبير في تخفيف عمليات الازدحام المروري وسط الخرطوم كما وقف مدبر عام الهيئة علي مصرف البلابل بطول 4 كلم ومصرف مختار سليمان الذي تجري فيه عمليات نظافة وتطهير في هذه الأيام كما وقف علي توسعة شارع المستودعات بطول 3.7 كلم وعرض 14 متر ومصرف العزوزاب ومصرف 41 الذين يشهدان هذه الأيام عملية إزاله الحشائش منهما.

إ. فخر الدين الطيب
إعلام هيئة الطرق والجسور ومصارف المياهـ


















شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger