الرئيسية » » عطاءات مختلفة لمصرف الإدخار والتنمية الإجتماعية - إغلاق 6/7/2014

عطاءات مختلفة لمصرف الإدخار والتنمية الإجتماعية - إغلاق 6/7/2014

Written By sudaconTube on الاثنين، يونيو 09، 2014 | 2:04 م

سودابد  

يرغب مصرف الادخار والتنمية الاجتماعية في تقديم عطاءات من مقاولين من ذوي مقدرة وكفاءة لتشييد المرحلة الأولى لمبنى المصرف بمدينة الفاشر – ولاية شمال دارفور، وتأهيل وتحديث مبنى المصرف بمدينة بربر – ولاية نهر النيل.
1. يمكن الحصول على مستندات العطاء بـ (اللغة العربية) من مكتب مجموعة المهندسين السودانية – عمارات أبراج النيلين جنوب مستشفى الخرطوم وشمال الدفاع المدني غرب كبرى المسلمية – عمارة رقم 85 الطابق الثالث شقة رقم 302، أثناء ساعات العمل الرسمية بعد دفع مبلغ 1500 جنيه لا ترد لكل كراسة.
2. يجب أن يكون العطاء مصحوباً بمبلغ 2% من قيمة العطاء إما بشيك أو خطاب ضمان مصرفي على أن يكون صالحاً لمدة أقلها ثلاثة أشهر بعد تاريخ قفل العطاء وذلك كتأمين ابتدائي على أن يصدر التأمين لصالح مصرف الادخار والتنمية الاجتماعية.
3. سيطلب من صاحب العطاء الفائز التوقيع على عقد التشييد وذلك خلال أسبوعين بعد أن يتم إخطاره كتابة بقبول عطائه وسيطلب منه تكملة التأمين إلى 10% (عشرة بالمائة) من إجمالي قيمة العقد إما بشيك معتمد أو خطاب ضمان مصرفي على أن تستمر صلاحيته حتى نهاية مدة تنفيذ المشروع وتسليم كافة الأعمال.
إذا فشل صاحب العطاء الفائز في التوقيع على العقد المذكور خلال الفترة المحددة سوف يفقد حقه في استرداد التأمين الابتدائي ويمكن لمصرف الادخار والتنمية الاجتماعية قبول العطاء الذي يليه أو اتخاذ ما يراه مناسباً.
4. يجب على مقدمي العطاءات إرفاق السيرة الذاتية للمؤسسة تحتوي على:
أ. شهادة التسجيل لدى المسجل التجاري.
ب. الأسماء والمؤهلات وخبرة المهندسين والفنيين الذين ستقع عليهم مسؤولية تنفيذ الأعمال، ويطبق نفس الشيء على الشركات الصناعية المتعاونة.
ج. أمثلة لمشروعات مشابهة قاموا بتنفيذها.
د. قائمة بالمعدات والماكينات التي في حوزتهم والتي هي ضرورية لتنفيذ المشروع.
هـ. شهادة التسجيل لدى مجلس تنظيم مقاولي الأعمال الهندسية.
5. يجب أن تظل العطاءات سارية المفعول لمدة 60 يوماً على الأقل بعد تاريخ قفل العطاء المبين في الفقرة 7 أدناه.
6. يتعين على المقاول تقديم خلو طرف من (الضرائب) و(الزكاة) والتسجيل لدى القيمة المضافة.
7. يجب أن يكون العطاء مستوفياً الدمغة القانونية ويرسل العطاء داخل ظروف (ظرف لكل مشروع) مكتوب عليها (اسم المشروع) على أن تكون من ثلاثة نسخ مصورة بالإضافة إلى النسخة الأصلية. ويجب أن تسلم إلى صندوق العطاءات رئاسة مصرف الإدخار والتنمية الإجتماعية – شارع البلدية بالخرطوم – جنوب واحة الخرطوم، في وقت لا يتجاوزك الساعة 12 ظهراً من يوم الأحد الموافق 2014/7/6م.
8. مصرف الادخار والتنمية الاجتماعية غير مقيد بقبول أقل عطاء أو أي عطاء آخر.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger