الرئيسية » » تشييد 52 مدرسة بشمال كردفان بتكلفة 40 مليون جنيه

تشييد 52 مدرسة بشمال كردفان بتكلفة 40 مليون جنيه

Written By sudaconTube on الجمعة، يونيو 13، 2014 | 9:32 م

الأبيض 13-6-2014(سونا) 

تم تخصيص مبلغ 40 مليون جنيه لتشييد 52 مدرسة وذلك ضمن مشروعات نفير نهضة ولاية شمال كردفان.

جاء ذلك خلال الورشة التدريبية لتنمية المهارات النقابية التي نظمتها نقابة عمال التعليم بالولاية بمعهد التأهيل التربوي بالأبيض والتي جاءت تحت شعار : نحو عمل نقابي راشد بمشاركة قيادات العمل النقابي بولايات شمال وغرب وجنوب كردفان.

وأشاد الأستاذ إسماعيل مكي وزير التربية والتوجيه بولاية شمال كردفان خلال الجلسة الافتتاحية للورشة بدور النقابة في تقديم الخدمات الضرورية لكافة منسوبيها متطرقاً للقرار الذي أصدره والذي تم بموجبه دعم الزكاة لميزات المعلمين بكافة المحليات ، مشيراً إلى أنه سيتم تفويج عدد من المعلمين مع بعثة حج هذا العام كمرشدين .

من جانبه أشار الأستاذ حسن بليلة رئيس الهيئة النقابية لعمال التعليم بالولاية أن الدورة نوعية تلبى طموحات النقابيين داعياً للاستفادة من الورشة وتطبيق مخرجاتها لدفع مسيرة العمل النقابي .

وأشاد الأستاذ عثمان محمد أحمد نائب رئيس النقابة العامة باهتمام حكومة الولاية بالتعليم داعياً لأهمية التفا كر والتحاور والخروج بتوصيات تخدم العمل النقابي والتعليمي .

وأعلن الأستاذ محجوب ايدام رئيس إتحاد عمال الولاية عن رفع سن المعاش للمعلمين إلى سن 65 وتجميد كافة إجراءات المعاشين اعتبارا من الثالث من يوليو من هذا العام إلى جانب فك الاختناقات الوظيفية لكافة العاملين مشيراً إلى أنه سيتم صرف متأخرات ثلاث شهور في شهر يوليو ، وأشاد بمشروعات النفير مؤكداً وقوف الإتحاد مع كافة مشروعات النفير ، كما أمن على الحوار الوطني الجامع لكافة أهل السودان.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger