الرئيسية » » "الرواد" تبدأ مرحلة ثانية لإنشاء 50 برجاً سكنياً

"الرواد" تبدأ مرحلة ثانية لإنشاء 50 برجاً سكنياً

Written By Admin on السبت، يونيو 21، 2014 | 2:55 م

شبكة الشروق  

أعلن المدير العم لشركة الرواد للتطوير العقاري م. مصطفى الترعاني، عن بدء تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع مجمع الرواد السكني، المؤلف من 50 برجاً بحي اللاماب جنوبي العاصمة الخرطوم، بتكلفة تقدر بـ 30 مليون دولار.

ويملك رجال أعمال سعوديون 90% من أسهم الشركة، التي تعد حالياً واحدة من أكبر شركات العقار العاملة في السودان. وتأسست الشركة برأسمال قدره 50 مليون دولار.

ويتخوف تجار عقارات من انهيار محتمل في السوق، بعد قرار صدر في وقت سابق من البنك المركزي، منع بموجبه المصارف المحلية من التمويل العقاري للشركات والأفراد، كما كان يحدث في السابق.

لكن مسؤولون في شركة الرواد أعلنوا بعد صدور القرار مباشرة، أن الشركة لن تتأثر بالأمر باعتبار أنها تتعامل في السوق بالدولار الأميركي وليس العملة المحلية.

الموقع المميز
وقال الترعاني في تصريحات نشرتها وكالة السودان للأنباء، يوم السبت، إن هذه المرحلة تأتي بعد الانتهاء من المرحلة الأولى التي شملت إنشاء المباني، وتمثلت في 50 برجاً ممتدة في آلاف الأمتار في هذا الموقع المميز تحتوي على شقق مريحة وبمساحات مختلفة.

وأوضح الترعاني أن المرحلة الثانية تشمل المباني الخدمية مثل الأسواق التجارية والحدائق والمركز الطبي، بالإضافة إلى وسائل الترفية المختلفة.

وقال إن الشركة تتطلع إلى بناء مشاريع عالمية الطراز تضاهي في تنوع أغراضها وأهدافها، ما تمتاز به مواقع مميزة في العالم.

وشدد على أن الشركة تسعى لتكون بمثابة مظلة تنطوي تحتها مشاريع عقارية مختلفة ترضي كل الأذواق، بهدف تحقيق نهضة حضارية تسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في السودان والمنطقة عامة.


شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger