الرئيسية » , , » عطاء لتنفيذ عدد 22 حفير بعدد من الولايات لوزارة الموارد المائية والكهرباء - 5/8/2014 اغلاق

عطاء لتنفيذ عدد 22 حفير بعدد من الولايات لوزارة الموارد المائية والكهرباء - 5/8/2014 اغلاق

Written By Admin on الأحد، يونيو 29، 2014 | 7:07 م

سودابد

ضمن خطة تنفيذ مشروعات حصاد المياه تحصلت حكومة جمهورية السودان على قرض من البنك الإسلامي للتنمية بجدة بقيمة 20.31 مليون دولار أمريكي لتمويل مشروع حصاد المياه بولايات دارفور، وجنوب كردفان، النيل الأبيض وسنار عليه:

يرغب السيد/ المدير العام لوحدة تنفيذ السدود في تقديم عروض فنية ومالية من مقاولين أكفاء لتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع التي تشمل إنشاء عدد 22 حفير بولايات دارفور وولاية جنوب كردفان وولاية النيل الأبيض مقسمة على 11 حزمة تحتوي كل حزمة على حفير واحد كحد أدنى و 3 حفائر كحد أقصى. يمكن التقديم لحزمة أو أكثر في نفس الوقت.
التقديم يكون وفقاً للشروط والمواصفات المحددة بكراسات ومستندات العطاء والتي سيبدأ تسليمها للراغبين إعتباراً من يوم الأحد 2014/2/7م الساعة 10 صباحاً.
آخر يوم لإستلام كراسات العطاءات من مبنى إدارة المشروعات هو يوم 2014/7/13م الساعة 12 ظهراً. على أن يكون آخر يوم لإستلام عطاءات المقاولين هو يوم 2014/8/5م.
- يمكن الحصول على كراسة العطاءات والمواصفات والشروط العامة والخاصة من مكتب مدير الإدارة العامة للمشروعات – وحدة تنفيذ السدود بالخرطوم الرياض مبنى رقم: 218 مربع 21 جنوب مستشفى مكة للعيون غرب برج السلام بعد دفع قيمة كراسة العطاء البالغة 300 جنيه لكل حزمة لا ترد وذلك بشيك معتمد باسم/ (وحدة تنفيذ السدود) أثناء ساعات العمل الرسمية.
- يراعى عند تقديم العطاء الشروط التالية:
1- إرفاق شهادة خلو طرف من الضرائب.
2- إرفاق شهادة إبراء ذمة من ديوان الزكاة سارية المفعول.
3- إرفاق شهادة تسجيل لدى إدارة القيمة المضافة.
4- إرفاق شهادة تسجيل الشركة أو اسم العمل.
5- إرفاق شهادة تسجيل إتحاد المقاولين.
6- وضع الدمغة القانونية على مستندات العطاء.
7- يجب إبراز شهادة مقدرة مالية معتمدة من البنك الذي يتعامل معه مقدم العطاء سارية المفعول.
8- إبراز شهادات ملكية الآليات المقترحة للتنفيذ لكل حزمة على حده.
9- على مقدمي العطاء دفع تأمين مبدئي لكل حزمة قدره 50.000 جنيه معتمد أو خطاب ضمان بنكي بإسم (وحدة تنفيذ السدود) ساري المفعول لمدة 120 يوم من تاريخ قفل العطاء وترد لمن لا يرسو عليه العطاء وفي حالة عجز المقاول عن تكملة التأمين الـ 10% يصادر التأمين المبدئي.
10- على مقدم العطاء إرفاق سيرته الذاتية (company profile) ونماذج من الأعمال المشابهة التي قام بتنفيذها مصحوبة بالكوادر الفنية ومؤهلاتهم والمعدات والآليات لإنجاز الأعمال – مدعومة بالمستندات المؤيدة – وتحديد الفترة الزمنية للتنفيذ – حسب التفاصيل الواردة بمستندات العطاء.
11- سينعقد إجتماع أولى للمتنافسين بمبنى الإدارة العامة للمشروعات بتاريخ 2014/7/20م بالقاعة الكبرى – الساعة 12 ظهراً – حيث ستتم الإجابة عن إستفسارات وأسئلة المتنافسين حول مستندات العطاءات أو أي أسئلة فنية أو تعاقدية.
12- تسلم العطاءات في مظاريف مختومة بالشمع الأحمر وختم المقاول من أصل وثلاثة نسخ ورقية ونسخة إلكترونية بمكتب مدير الإدارة العامة للمشروعات بالعنوان المذكور أعلاه. آخر يوم لإستلام العروض هو يوم 2014/8/5م الساعة 12 ظهراً.
13- تفتح مظاريف العطاءات في جلسة مفتوحة يوم 2014/8/5م أمام الحضور من أصحاب العطاءات أو وكلائهم في الإدارة العامة للمشروعات القاعة الكبرى الساعة 12 ظهراً.
14- يمكن لمقدم العطاء عمل زيارة ميدانية لموقع المشروع قبل الشروع في ملء كراسة العطاء ولا تتحمل وحدة تنفيذ السدود أي تكاليف لمعاينة الموقع. للتنسيق للزيارات الميدانية نرجو التنسيق مع السيد/ مدير إدارة حصاد المياه بالإدارة العامة للمشروعات.
15- هناك شروط آخرى مضمنة في كراسة العطاء تعتبر جزءاً لا يتجزأ من هذا الإعلان.
16- لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على:
الإدارة العامة للمشروعات
وحدة تنفيذ السدود
وزارة الموارد المائية والكهرباء
الرياض مبنى رقم: 218 مربع 21 غرب برج السلام
الخرطوم
بريد إلكتروني statuscomty@yahoo.com
مدير عام وحدة تنفيذ السدود غير مقيد بقبول أقل أو أي عطاء آخر.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger