الرئيسية » » التوقيع على عقد إنشاء قاعة محاضرات إضافية بجامعة الفاشر

التوقيع على عقد إنشاء قاعة محاضرات إضافية بجامعة الفاشر

Written By Amged Osman on الاثنين، مايو 19، 2014 | 3:15 ص

الفاشر فى 18-5-2014م (سونا)   

تم اليوم بمقر حكومة الولاية بالفاشر التوقيع على عقد لإنشاء قاعة اضافية جديدة بجامعة الفاشر بتكلفة مليون ومائتين وخمسون الف جنيه بدعم من سيدة البر والاحسان الحاجة حليمة تبن بوش وذلك بحضور عثمان محمد يوسف كبر والي ولاية شمال دارفور والبروفيسور عثمان عبد الجبار مدير الجامعة وعدد من عمداء الكليات ومدراء الادارات بالجامعة .

واكد الوالي عقب مراسم التوقيع اهمية الادوار التى تضطلع بها جامعة الفاشر في مختلف مجالات التنمية بالولاية باعتبار أن الجامعة تستهدف تنمية الانسان من خلال تزويده بالمعارف والمهارات المختلفة حتى يكون الانسان وسيلة وهدف التنمية ،محييا فى هذا الجانب سيدة البر والإحسان الحاجة حليمة تبن بوش لمواقفها النبيلة ودعمها المستمر لمسيرة التنمية والخدمات .

كما حيا الوالي كافة الجهات والمؤسسات والمواطنين الذين ظلوا يقفون الي جانب جامعة الفاشر ، وجدد كبر فى هذا الصدد دعم حكومة الولاية للجامعة حتى تواصل مسيرتها.

الى ذلك فقد عبر مدير جامعة الفاشر عن تقدير ادارة الجامعة لحكومة الولاية لما ظلت تبديه من اهتمام ودعم لا محدود تجاه مشروعات الجامعة وبرامجها، مثمنا الدعم الكبير المقدم من سيدة البر والإحسان من اجل تشييد قاعة اضافية بالجامعة .

وقد تسلمت ادارة الجامعة والشركة المنفذة للقاعة صكا ماليا بتكلفة الانشاء البالغ قدره مليون مائتان وخمسون الف جنيه .

وعلى صعيد ذى صلة تفقد مدير جامعة الفاشر يرافقه عميد الشئون العلمية وعميد شئون الطلاب وعدد من عمداء الكليات ومديرى الادارات الامتحانات التى انطلقت صباح اليوم بجميع كليات الجامعة عدا كلية الطب ، حيث وقف البروفيسور عبد الجبار على سير الامتحانات واطمأن الوفد المرافق له على هدوء واستقرار الاحوال بجميع الكليات .

واكد مدير الجامعة فى تصريح صحفى عقب الجولة إن اليوم الاول للامتحانات شهد هدوء واستقرارا تامين معربا عن شكره لحكومة الولاية والجهات التى اسهمت في استقرار الجامعة، مبينا إن الطلاب بعد أدائهم للامتحانات سيدخلون فى اجازة تمتد لشهر ونصف حيث تنتظم الدارسة عقب عيد الفطر المبارك بحسب التقويم الجامعى للعام الدراسى الحالى .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger