الرئيسية » » تركيا ترمم قصر السلطان علي دينار

تركيا ترمم قصر السلطان علي دينار

Written By sudaconTube on الجمعة، مايو 16، 2014 | 5:07 م

شبكة الشروق  

بحث والي ولاية شمال دارفور عثمان يوسف كبر، مع وفد مؤسسة التنسيق والتعاون التركية بالسودان برئاسة يحيى اجو، تنفيذ مشروع إعادة تأهيل وترميم قصر السلطان علي دينار بالفاشر، تمهيداً لاحتفالات الولاية بالذكرى المئوية للسلطان علي دينار.

ورحب كبر بمشروع إعادة تأهيل قصر السلطان علي دينار، موجهاً وزارة البيئة وكل الأجهزة والمؤسسات واللجنة العليا، للتعاون والتنسيق مع الوفد وتوفير المعلومات والمطلوبات له، مؤكداً حرص السودان على المزيد من التعاون مع تركيا في مختلف المجالات.

وعبر عن اعتزاز حكومة ومواطني شمال دارفور بمتانة وأزلية العلاقة السودانية التركية، والتي قال إنها ظلت راسخة وقوية منذ عهود قديمة، مرحباً بزيارة وفد مؤسسة التنسيق والتعاون التركية بالسودان، شاكراً لتركيا ما ظلت تبديه من اهتمام بدارفور.

من جهته أكد رئيس وفد مؤسسة التنسيق والتعاون التركية بالسودان يحيى اجو، عزم المؤسسة تنفيذ مشروع إعادة تأهيل قصر السلطان علي دينار، والذي يأتي في إطار اهتمامات الحكومة التركية بدارفور وتنفيذاً لالتزاماتها تجاه شعبها.

وأشاد اجو بتعاون والي وحكومة شمال دارفور وتسهيل مهمتهم، مؤكداً أن التعاون الذي وجدوه من كل الجهات الرسمية بالولاية يساعد في إنفاذ العمل في أقرب وقت ممكن.


شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger