الرئيسية » » حفر آبار جوفية في ولاية جنوب دارفور للمنظمة العربية للتنمية الزراعية - آخر يوم 1/6/2014

حفر آبار جوفية في ولاية جنوب دارفور للمنظمة العربية للتنمية الزراعية - آخر يوم 1/6/2014

Written By Amged Osman on الجمعة، مايو 23، 2014 | 1:08 ص

سودابد

تنفيذاً لمشروعات الجامعة العربية في ولايات دارفور التي تأتي في إطار الآلية المشتركة لمتابعة تنفيذ التعهدات العربية لولايات دارفور، والبرنامج العربي للتنمية الزراعية والريفية المتكاملة والمستدامة في ولايات دارفور والذي تتلخص رؤيته في تحقيق تنمية زراعية وريفية متكاملة ومستدامة من شأنها المساهمة في توفير الغذاء الآمن والحياة الكريمة والأمن والإستقرار الإجتماعي.

وبإعتبار أن مشروع تنمية موارد المياه هو أحد مكونات البرنامج والذي يهدف إلى المساهمة في التخفيف من الآثار السلبية لعدم توافر المياه وزيادة الطلب عليها من خلال تنمية الموارد المائية والإستغلال الأمثل لها.

تعلن المنظمة العربية للتنمية الزراعية عن رغبتها في حفر 5 آبار جوفية في عدة مناطق بولاية جنوب دارفور.

فعلى الشركات المتخصصة في مجال حفر و تركيب الآبار الجوفية و الراغبة في دخول المناقصة مراجعة إدارة الشؤون المالية و الإدارية بالمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالعمارات شارع 7 شرق دار المهندس للحصول على شروط المناقصة والمواصفات الفنية للآبار و المضخة، وذلك مقابل مبلغ 500 جنيه سوداني لا ترد.

تقدم العروض مصحوبة بالوثائق المطلوبة في موعد أقصاه يوم الأحد 2014/6/1م في أو قبل الساعة 2 ظهراً و تعنون بإسم المدير العام، المنظمة العربية للتنمية الزراعية – العمارات – شارع 7 – شرق دار المهندس.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger