الرئيسية » » دال: 115 فيلا بقيمة مليون دولار للواحدة

دال: 115 فيلا بقيمة مليون دولار للواحدة

Written By Admin on الثلاثاء، أبريل 29، 2014 | 2:27 ص

سونا

تبدأ مجموعة شركة "دال" التجارية بالسودان خلال شهر مايو القادم في تسويق 115 فيلا بقيمة مليون دولار للفيلا للواحدة، وأوضح مدير دائرة التواصل والمسؤولية المجتمعية محمد الشفيع، أن مبيعات منتجات المجموعة خلال عام بلغت 1.5 بليون دولار.

وقال الشفيع لوكالة السودان للأنباء إن المجموعة لها وجود راسخ في كل المجالات الاقتصادية بدءاً بالأغذية والمنتجات الطبية والسيارات والعقارات.

وأشار إلى أن المواد الغذائية تمثل نسبة 80% من مبيعات دال، كما أثبتت المجموعة نجاحها بتوظيفها لأكثر من سبعة آلاف شخص في المجالات المختلفة .

وأكد الشفيع سعي المجموعة لتحقيق الجودة والابتكار وتأسيس علاقات استراتيجية مع العملاء وفقاً لأحدث المعايير العالمية، بجانب الالتزام بالمساهمة في تحقيق التنمية الاجتماعية.

وقال إن المجموعة تضم مصنعاً بأحدث التقنيات لمنتجات الألبان ينتج 600 ألف لتر يومياً، وتمتلك أكثر من ستة آلاف من الأبقار، وبفضل التغذية الجيدة التي توفرها مزارع الأعلاف المروية صناعياً التي تبلغ مساحتها 25 ألفاً و500 فدان.

وذكر أن المجموعة تمتلك أكبر مطاحن للغلال بالبلاد، حيث تغطي نسبة 60% من احتياجات السوق، كما تعمل في مجالات تعبئة الكوكاكولا وصناعة المعكرونة.

وأضاف: "هنالك جهود مبذولة لإنشاء المزيد من المطاحن من أجل تصدير الأعلاف إلى الخليج العربي".


شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger