الرئيسية » » يونيكو الايطالية تبدى رغبتها للاستثمار السكنى فى السودان

يونيكو الايطالية تبدى رغبتها للاستثمار السكنى فى السودان

Written By sudaconTube on السبت، مارس 22، 2014 | 6:14 م

الخرطوم 22-3-2014(سونا) 

أبدت شركة يونيكو الايطالية رغبتها فى الاستثمار فى مجال الاسكان والبنى التحتية فى السودان .

وأكد وفد الشركة فى الاجتماع المشترك الذى عقد بالامانة العامة للصندوق القومى للاسكان والتعمير برئاسة السيد روفائيل كاسبانى من جانب الشركة والمهندس خلوتى شريف مدير الادارة الهندسية بالصندوق أن الزيارة تجىء لبحث فرص الاستثمار فى مجالات عمل الشركة بالسودان بالتعاون مع شركة داس السودانية .

واستمع الوفد الى تنوير من المهندس خلوتى الشريف حول أهداف واختصاصات الصندوق ،مشيرا لاكتمال المشروع النموذجى وبدء المرحلة الثانية لمشروعات السكن الشعبى والاقتصادى بالولايات .

وقال إن الصندوق يرحب بالاستثمارات الايطالية وأية استثمارات اخرى جادة تخدم قضايا الاسكان والعقارات والتنمية العمرانية بالسودان .

وقدم السيد ايفان جيان سيس مدير ادارة المشروعات بالشركة الايطالية عرض عن تاريخ الشركة واختصاصاتها ونماذج من المشروعات التى نفذتها الشركة ،مشيرا الى أن لديهم تجارب عالمية فى اوروبا وشمال افريقيا .

وأوضح د. فيصل بشرى مدير شركة داس السودانية أن زيارة الوفد الايطالى قد امتدت لعدة ايام بحث خلالها سبل التعاون المشترك مع عدد من المسئولين بولاية الخرطوم وتم الاتفاق خلال الاجتماع على مواصلة المشاورات والاتصالات لتنفيذ مشروعات مشتركة فى مجالات التمويل والتنفيذ فى الاسكان.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger