الرئيسية » » رفع رأسمال البنك العقاري وتسريع العمل في المشروع النموذجي لتشييد وتطوير المدارس

رفع رأسمال البنك العقاري وتسريع العمل في المشروع النموذجي لتشييد وتطوير المدارس

Written By Amged Osman on الخميس، فبراير 06، 2014 | 11:54 م

الخرطوم في 6- 2-2014م (سونا )

اكد الصندوق القومي للإسكان والتعمير عن تقديره لاهتمام مجلس الوزراء الاتحادي بالمشروع القومي للمأوى وبرامجه والنتائج الطيبة التي خرج بها اجتماع المجلس الاسبوع المنصرم برئاسة الفريق اول ركن بكري حسن صالح النائب الاول لرئيس الجمهورية بشأن مناقشته لتقرير اداء الصندوق للعام 2013م .

ودعا مجلس المستشارين للصندوق في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة الدكتور عبد الرحمن الطيب ايوبيه المدير التنفيذي للصندوق عقب الاستماع الى تنوير من المدير التنفيذي حول اجتماع المجلس الى ضرورة ايلاء العناية اللازمة لتوصيات المجلس والعمل على انفاذها عبر الآلية التي سيتم الاتفاق عليها .

وأمن الاجتماع علي اهمية أن تشهد الايام المقبلة تحريك العمل في رفع رأسمال البنك العقاري ليصبح الذراع الأيمن التمويلي للمشروعات الخاصة بالصندوق بجانب تسريع العمل في استكمال المشروع النموذجي لتشييد وتطوير المدارس الذي يتبناه الصندوق برعاية رئاسة الجمهورية وجاري العمل في تشييد 28مدرسة كمرحلة اولى للمشروع النموذجي الذي تم اختيار ولاية شمال كردفان لتكون مكانا له .

الي ذلك أكد مجلس المستشارين اهمية تضافر الجهود لاستكمال المشروع النموذجي للاسكان بالولايات وتحديد سقف زمني بالتنسيق مع رئاسة الجمهورية لافتتاح مشروعات الإسكان بولايات بالجزيرة والنيل الابيض وجنوب دارفور والقضارف خلال شهري فبرير ومارس من هذا العام .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger