الرئيسية » » جهاز المغتربين والفيصل العقارية يوقعان اتفاقاً لتقديم الخدمات العقارية للمغتربين

جهاز المغتربين والفيصل العقارية يوقعان اتفاقاً لتقديم الخدمات العقارية للمغتربين

Written By Amged Osman on الثلاثاء، فبراير 25، 2014 | 11:48 ص

الخرطوم25-2-2014(سونا)

وقع جهاز تنظيم شئون السودانيين بالخارج وشركة الفيصل العقارية التابعة لبنك فيصل الاسلامى السوداني اليوم بجهاز المغتربين اتفاقاً إطارياً لتوفير الخدمات العقارية والسكنية للمغتربين فى مراحلها المختلفة مثل تشييد المباني أو تشطيبها وشراء العقارات عن طريق البنوك .

هذا وقد وقع على جانب جهاز المغتربين الدكتور كرار التهامي الأمين العام للجهاز ، فيما وقع الأستاذ مبارك بشرى حميدان المدير العام لشركة الفيصل العقارية على جانب الشركة .

وكشف الدكتور كرار التهامي الأمين العام لجهاز المغتربين عن الدور المهم لمشروعات الإسكان والعقارات الخاصة بالمغتربين في تشجيعهم على اتخاذ قرار العودة النهائية والاستقرار بالوطن باعتبارها واحدة من اكبر هموم المغتربين ، وامتدح التهامي مبادرة الشركة التي تصب في صالح المغتربين ، مشيراً الى ريادة بنك فيصل الاسلامى السوداني في مجالات الحوسبة والاهتمام بشريحة المغتربين ، مبيناً أن تعاون الجانبين أسفر عن تنفيذ مشروع التمويل العقاري للمغتربين قبل سنوات ، معرباً عن أمله في أن يفتح الاتفاق مع الفيصل العقارية آفاقاً جديدة للتعاون بما يحقق الفائدة المرجوة للمغتربين .

ومن جانبه أكد الأستاذ مبارك بشرى حميدان المدير العام لشركة الفيصل العقارية على أهمية دور جهاز المغتربين في توفير الإحصائية المطلوبة بالمغتربين الراغبين في الخدمة وتحديد رغباتهم في البناءات الشخصية في المدن المختلفة سواءً عن طريق الرهن او العمل المباشر حسب المرحلة المطلوبة ، مبيناً أن الجهاز يعتبر حلقة وصل مهمة بين المغتربين والمؤسسات ذات الصلة التي من بينها الفيصل العقارية .

وأكد الجانبان خلال الاتفاق سعيهما لتوفير الخدمات المتميزة للمهاجرين في المجال العقاري بما يعينهم على الاستقرار بالوطن في حال العودة النهائية .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger