الرئيسية » » إعادة هيكلة جهاز حماية الاراضي وإزالة المخالفات بولاية الخرطوم وتفويض صلاحياته للمحليات

إعادة هيكلة جهاز حماية الاراضي وإزالة المخالفات بولاية الخرطوم وتفويض صلاحياته للمحليات

Written By Fix Khartoum on الاثنين، فبراير 03، 2014 | 7:48 م

الخرطوم 3-2-2014م ( سونا )

بحث د. عبدالرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم في اجتماع موسع اليوم الترتيبات الخاصة لإعادة هيكلة جهاز حماية الأراضي الحكومية وإزالة المخالفات وذلك بحضور المهندس أزهري على فضل المولى وزير التخطيط العمراني والفريق أحمد امام التهامي المعتمد ورئيس الجهاز .

وتناول الاجتماع الاجراءات الخاصة بتنزيل كوادر وآليات الجهاز للقيام بالعمل الميداني بالمحليات في اطار التوجه العام للولاية بتقوية وجود الاجهزة الولائية والمحلية على مستوى الوحدات الادارية والاحياء وفي المواقع التى تقع فيها المخالفات .

وأتخذ الاجتماع عدة إجراءات لتنفيذ هذه الخطوة المهمة أبرزها تفويض صلاحيات الجهاز تحت اشراف المعتمدين وزيادة القوى العاملة بالجهاز بشقيه (حماية الاراضي وازالة المخالفات) وتأهيل هذه القوى وتدريبها والزامها بزي موحد ومميز .

كما أكد الاجتماع على ضرورة تفعيل القوانين واللوائح لمواجهة المخالفات وحماية الأراضي الحكومية في المرحلة القادمة .

كما أقرّ الاجتماع وضع خطة متكاملة تصبح خارطة طريق يهتدى بها عمل الجهاز للمرحلة القادمة مصحوبة بخطة اعلامية شاملة تنطلق من هدف أساسي هو إشاعة ثقافة الالتزام بالقوانين واحترامها وترشد المواطن الى الاجراءات السليمة في الحصول على الارض وتجنب الوقوع في المخالفات الادارية وفى الطرق العامة والساحات والميادين والأسواق .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger