الرئيسية » » صندوق الاسكان ينظم ورشة للاسكان التعاوني فى ابريل القادم

صندوق الاسكان ينظم ورشة للاسكان التعاوني فى ابريل القادم

Written By sudaconTube on الأربعاء، فبراير 19، 2014 | 10:25 م

الخرطوم في 19- 2-2014م (سونا )  

ينظم الصندوق القومي للاسكان والتعمير ورشة عن الاسكان التعاوني في الاسبوع الاول من ابريل القادم برعاية رئاسة الجمهورية وبمشاركة كافة الجهات ذات الصله بالقطاعين العام والخاص .

واكد الاجتماع الاول للجنة التحضرية للورشة والذي عقد اليوم بمباني الامانة العامة للصندوق برئاسة الدكتورعبد الرحمن الطيب ايوبيه المدير التنفيذي للصندوق اهمية انعقاد الورشة في التعريف بواقع الجمعيات التعاونية في السودان بصورها المختلفة وآفاق المستقبل للجمعيات التعاونية للاسكان مؤكدا علي اهمية الاستفادة من تجارب الدول لاسيما الشقيقة مصر في هذا الصدد حيث شارك الصندوق مؤخرا في المؤتمر الدولي للاسكان التعاوني بها .

وابان المدير التنفيذي للصندوق خطط وبرامج الصندوق مشيرا الي برنامج الاسكان التعاونى بجانب برنامج الادخار السكني يعتبران من اهم البرامج التي يعتزم الصندوق انفاذهما في اطار خطته الخمسية بدعم ومساندة من اللجنة العليا للاسكان والتعمير التي يترأسهاالسيد نائب رئيس الجمهورية .

وعقب التداول والنقاش حول مطلوبات انجاح انعقاد الورشة تم الاتفاق علي الاطار العام لاوراق العمل وتكوين عدد من اللجان المتخصصة منها لجان اعداد اوراق العمل والاعلام البرنامج المصاحب والمالية .

وقد اشاد المشاركون في الاجتماع من المستشارين بالصندوق وممثلي وزارة التجارة الخارجية واتحاد نقابات عمال السودان الاتحاد التعاوني الاتحادي والاتحاد الولائى بتنظيم الورشة والجهود التي يبذلها الصندوق لاشراك الجهات المعنية في توفير السكن الملائم لشرائح المجتمع كافة .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger