الرئيسية » » استئناف العمل بطريق الفاشر كتم مطلع مارس

استئناف العمل بطريق الفاشر كتم مطلع مارس

Written By Amged Osman on الأحد، فبراير 16، 2014 | 8:54 م

الفاشر 16 -2 -2014م (سونا)  

اطلع الأستاذ عثمان محمد يوسف كبر والى ولاية شمال دارفور على الترتيبات التي تقوم بها شركة صادق للطرق والجسور لاستئناف العمل بطريق الفاشر كتم الذي كان قد توقف خلال الفترة الماضية .

جاء ذلك لدى لقائه صباح اليوم بمكتبه بأمانة الحكومة وفد الشركة برئاسة المهندس احمد ياسين محمد مستشار الشركة بحضور معتمدي محليتي الفاشر وكتم .

وقال رئيس وفد الشركة فى التنوير الذي قدمه للوالي أن شركته قد أكملت كافة الجوانب المتعلقة ببدء العمل في طريق الفاشر كتم اعتبارا من مطلع مارس المقبل ، مشيرا إلى اكتمال كافة الترتيبات الفنية والإدارية لإنفاذ الطريق في الوقت المحدد ، مشيداً بحرص و اهتمام الشركة بإنفاذ الطريق لأهميته فى حياة مواطني الولاية كافة والمحليات الشمالية الغربية بوجه خاص .

إلى ذلك أكد معتمدا الفاشر و كتم دعم المحليتين لجهود الشركة حتى تتمكن من إنفاذ المشروع فى موعده المحدد بما يلبى رغبة مواطني المحليتين ويسهم في تحقيق السلام والاستقرار والتنمية .
يذكر أن والى شمال دارفور قد رحب بوفد الشركة وعودتها لاستئناف العمل بطريق الفاشر كتم ، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد جديتها وعزمها على تنفيذ المشروع ، داعيا الشركة إلى تسريع العمل بالطريق لانجازه في الوقت المحدد ليتحقق من خلاله آمال أهل الولاية وعامة المحليات الشمالية الغربية على وجه الخصوص ، مجددا دعم الحكومة لكافة المشروعات التي تخدم مواطني الولاية .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger