الرئيسية » » بدء العمل فى طريق السميح السماسم بطول 180 كلم

بدء العمل فى طريق السميح السماسم بطول 180 كلم

Written By sudaconTube on الثلاثاء، فبراير 25، 2014 | 4:28 م

الخرطوم 

أكد معتمد محلية الرهد أبودكنه بشمال كردفان العميد الركن المرضي صديق المرضي، أن العمل بدأ في فتح مسارات طريق السميح السماسم، الذي يبلغ طوله (180) كلم بدءاً من منطقة السميح حتى منطقة السماسم بجنوب كردفان.

وأوضح المعتمد في تصريح لـ(سونا)، أن العمل جاري الآن لإزالة الأشجار الواقعه على مسار الطريق، إلى جانب تحديد الكباري الخاصة بالطريق. وقال المعتمد أن هذا الطريق يعول عليه كثيراً فى ربط مناطق الإنتاج بالإستهلاك الى جانب ربط مناطق غنية بالمحاصيل الزراعية خاصة محاصيل الصادر.

واضاف أن الطريق يلعب دوراً كبيراً في ربط المنطقتين بشبكة الطرق القومية، وإنعاش الحركة الإقتصادية والتجارية.

وتطرق المعتمد إلى الجهود التي قامت بها محليته لإكمال المرحلة الأولى من الطرق الداخلية بحاضرة المحلية، والتى تبقى منها (3) كيلو بعد إكتمال عملية السفلته لـ(2) كيلو حول مدينة الرهد.

وأشار إلى أن العمل سيتواصل فى مشروعات الطرق الداخلية، إلى جانب تعبيد الطرق الترابية لربط إداريات المحلية المختلفة، مضيفاً أن محليته قامت بعمليات تنظيم الأسواق بكافة مدن المحلية المختلفة.

وأعلن المرضي عن إتفاق مع ديوان الأوقاف لإنشاء جزارات حديثة، إلى جانب شركات الدقيق ليتم توزيعها على مناطق المحلية المختلفة، مستعرضاً عدداً من المشروعات الخدمية المراد إنفاذها خلال الفترة القادمة.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger