الرئيسية » » افتتاح 1002 منزل بالسكن الاقتصادي شرق النيل بولاية الجزيرة فبراير القادم

افتتاح 1002 منزل بالسكن الاقتصادي شرق النيل بولاية الجزيرة فبراير القادم

Written By Fix Khartoum on الاثنين، يناير 27، 2014 | 6:44 م

مدني في 27-1-2014م (سونا)  

استقبل بروفيسور الزبير بشير طه والي ولاية الجزيرة بقصر الضيافة بود مدني وفد الصندوق القومي للاسكان والتعمير الاتحادي برئاسة د. عبد الرحمن ايوبيه المدير التنفيذي للصندوق وعدد من ممثلي محفظة الصندوق والبنوك الممولة وذلك بحضور المهندس مصطفى عدلان وزير التخطيط العمراني والصديق الطيب علي وزير المالية ومهندس عكرمة عبد الرحمن مدير الصندوق بالولاية حيث استعرض الوالي برامج وخطط الولاية في مجالات الاسكان الرأسي والافقي .

وقال إن الشراكة الممتدة والمتميزة بين الولاية وصندوق الاسكان هي شراكة ناجحة واستراتيجية تصب في مصلحة مواطن ولاية الجزيرة، معدداً الانجازات التي تحققت عبر هذه الشراكة الفاعله ، واعلن أن يوم 16/2/2014م القادم سيتم افتتاح 1002 منزل بالسكن الاقتصادي شرق النيل بحضور مؤثر من المركز.

الى ذلك اعرب وزير التخطيط العمراني عن سعادته بالزيارة، مؤكداً أن ولاية الجزيرة وبما تملك من امكانيات وبنى تحتية مؤهلة تماماً لتكون عمق ولاية الخرطوم والامتداد الطبيعي لمجابهة الانفجار السكاني، واستعرض المخططات الرأسية المزمع انشاؤها بالولاية في البحوث الزراعيه وجامعة الجزيرة ومربع 50 وغيرها، مؤكداً أن المرحلة القادمة ستشهد عملا ضخما في مجالات الاسكان الرأسي والسكان الاقتصادي .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger