الرئيسية » » افتتاح بعض الطرق بالخرطوم في أعياد الاستقلال !؟

افتتاح بعض الطرق بالخرطوم في أعياد الاستقلال !؟

Written By sudaconTube on الأحد، ديسمبر 01، 2013 | 2:49 ص

شبكة الشروق

وجهت وزارة التخطيط والبنى التحتية بالخرطوم الشركات العاملة في مجال الطرق والجسور بتسريع عملها لإنجاز الطرق التي تعمل فيها توطئة لافتتاحها في أعياد الاستقلال المقبلة، وقالت إن الطرق الجديدة تسهم بصورة أساسية في فك الاختناقات المرورية.

وقال وزير التخطيط الفريق مهندس الرشيد عثمان فقيري، لدى وقوفه على الطرق تحت الإنشاء بمحليات بحري وأم درمان وأمبدة، إن هذه الطرق تم اختيارها بصورة أساسية لمساهمتها في فك الاختناقات المرورية وحركة الشاحنات، خاصة في مناطق غربي محليات كرري وأمبدة وأم درمان، أبرزها الطريق الدائري الغربي الذي يبدأ من جسر الحلفايا وحتى جسر الدباسين ليخدم كل المحليات.

ووقف فقيري على سير العمل في الطريق الذي يربط بين العامرية جنوباً وحتى شريان الشمال شمالاً بطول 6,4 كلم وعرض 34 متراً وبتكلفة قدرها 30 مليون جنيه.

وأكد فقيري أن توسعة طريق الصالحة من محطة سراج بالفتيحاب وحتى جسر الدباسين بطول عشرة كيلومترات وبعرض مائة متر، يسهم في فك الضائقة المرورية، وربط جميع المناطق التي تقع جنوبه في الريف الجنوبي والمطار الجديد.

كما تفقد توسعة شارع دار السلام أمبدة بطول أربعة كيلومترات وعرض عشرة أمتار، ويربط بين شارع الواجهة أمبدة والطريق الدائري لخدمة المنطقة التجارية بالمنطقة.


شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger