الرئيسية » » افتتاح محطة التحكم الآلى للكهرباء بالرياض

افتتاح محطة التحكم الآلى للكهرباء بالرياض

Written By sudaconTube on الثلاثاء، ديسمبر 17، 2013 | 8:31 م

الخرطوم 17-12-2013(سونا)

تعهد والى الخرطوم دكتور عبدالرحمن الخضر بإنارة شوارع وأسواق الولاية والأحياء والقرى التى لم تصلها خدمات الكهرباء بعد التشاور مع وزارة الموارد المائية والكهرباء لافتا الى المردود السياسى والاقتصادى والاجتماعى الذى يترتب على توفير هذه الخدمة للمواطنين .

وأشاد والى الخرطوم خلال مخاطبته اليوم حفل افتتاح محطة التحكم الآلى بالرياض باستقرار الإمداد الكهربائى منوها الى إنعكاس التطور فى مرفق الكهرباء على حياة المواطنين بفضل الجهود التى بذلها المدير الاسبق للكهرباء المهندس مكاوى محمد عوض والوزير السابق اسامة عبدالله.

ودعا الخضر هيئة مياه ولاية الخرطوم أن تحذو حذو شركات الكهرباء فى استقرار الامداد المائى واستحداث وسيلة تحصيل تتوافق مع المواطنين والزبائن مشيرا الى أن كل الخدمات مرتبطة بطريقة أو باخرى بالكهرباء .

من جانبة أكد اللواء عمر نمر معتمد محلية الخرطوم التزامه بدفع قيمة إنارة شوارع وأسواق محلية الخرطوم بعد قيام وزارة الموارد المائية والكهرباء بتوصيل الأسلاك والكيبلات .وقال نمر إن التغيير فى المناصب العليا للدولة لم يؤثر على برنامج الحكومة الذى يركز على توفير الخدمات للمواطنين دون التأثر بالأشخاص داعيا مستشفى يستبشرون وجهاز الأمن والمخابرات مشاركة المحلية فى تطوير وترقية منطقة محطة التحكم الآلى بالرياض حضريا .



شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger