الرئيسية » » لأول مرة في تاريخ التلفزيون: أغنية قطار الشوق في نشرة الأخبار الرئيسية

لأول مرة في تاريخ التلفزيون: أغنية قطار الشوق في نشرة الأخبار الرئيسية

Written By sudaconTube on السبت، ديسمبر 07، 2013 | 4:07 م

صحيفة المشهد الآن 

لأول مرة في تاريخ التلفزيون يطل صوت " البلابل " في نشرة الأخبار الرئيسية يرردن بصوتهن الطروب .
" يا قطار الشوق / ده ليل الغربة فيهو ودار متين تسرع / متين تكمل المشوار /عشان ما نلقى سيد الناس / ونطفي البينا من النار / نشوف عينيهو نعسانة / ولونو الزاهي كل نضار " ، هذه الإطلالة التاريخية جاءت ضمن تقرير خطة يراع الزميل عبد المنعم أحمد سالم عن السكة حديد .

وقد أشار بالتقرير ضيف " العرض الرئيسي للأخبار " المهندس مكاوي محمد عوض المدير العام للهيئة العامة للسكة حديد الذي حاورته داخل الأستوديو عقب التقرير المذيعة هيام الطاهر آمن التقرير المثير للإشادة والأعجاب على أن القطار لم يكن مجرد وسيلة لنقل الركاب والبضائع ، بل أصبح رمزا حيا في وجدان الناس ، الذين تذوقوا متعه الأسفار البعيدة وهم يتقاسمون " الزوادة " .

وأكد أن القطار كامن مشروعا وطنيا سياسيا حقيقيا للتواصل الاجتماعي والاقتصادي والثقافي بين الأقاليم المختلفة .

وهو يربط مناطق الوفرة بمناطق الندرة وكان له قصب السبق دائما في نقل المعدات الثقيلة الخاصة بمشاريع التنمية والمصانع بتكلفة لا تقارن مع وسائل النقل التقليدية المدير العام للتلفزيون محمد حاتم سليمان نقل لإدارة الأخبار إشادة مسؤول سيادي رفيع بتقرير " السكة حديد " الذي تغنت فيه البلابل لأول مرة في نشرة أخبار العاشرة مساء ، التي رأس تحريرها الزميل علي المبارك .

وقال حاتم أن ما أحدثه التقرير من تفاعل ووجده من إشادات يستحق دخول المنافسة ضمن البرامج المميزة لهذا العام والتي سيتم تكريم أصحابها وتحفيزهم في احتفال التلفزيون بحصاد العام 2013م .

شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger