الرئيسية » » صندوق الاسكان يخصص إسكان للمحامين بالعاصمة والولايات

صندوق الاسكان يخصص إسكان للمحامين بالعاصمة والولايات

Written By sudaconTube on الخميس، ديسمبر 19، 2013 | 7:59 م

الخرطوم في19- 12- 2013 م (سونا )  

اعلن الدكتورغلام الدين عثمان أدم الامين العام للصندوق القومي للاسكان والتعمير ان الصندوق سيعمل وبالتنسيق مع الحكومات والصناديق الولائية علي تخصيص إسكان للمحامين بالعاصمة والولايات في اطار مشروعات الاسكان التي يتبناها بالولايات بنسبة تقدر بـ 5%بكل ولاية بحسب الرؤية التي يتفق عليها .

واوضح لدى مخاطبته اليوم الاحتفال الذي اقيم بدار اتحاد المحامين بمناسبة تسليم عقود الدفعة الاولى لاراضي مشرع إسكان المحامين بمدينة امبدة بولاية الخرطوم ان الصندوق عازم علي التوسع في مشرعاته وايجاد المأوى للشرائح المستهدفة مؤكدا الحرص علي توفير السكن لشريحة المحامين للدور الهام الذي يضطلعون به واتحادهم تجاه خدمة المجتمع والدولة وتحقيق العدالة ورد الحقوق لاهلها .

واوضح ان الصندوق وبالتنسيق مع اتحاد المحامين سيشرع في ايجاد تمويل لتشييد القطع التي تم تسليمها كدفعة اولي من اسكان المحامين الذي ستتلوه دفعات اخرى مشيدا بالدور الذي يضطلع به اتحاد المحامين .

واستعرض سيادته الجهود التي يقوم بها الصندوق في مختلف المجالات بالولايات معلنا انتهاء معظم مشروعات المرحلة الاولى وانطلاقة المرحلة الثانية في عدد من الولايات .

ومن جانبه امتدح الدكتور عبد الرحمن ابراهيم الخليفة نقيب اتحاد المحامين السودانيين الدور الذى يضطلع به الصندوق بقيادة الامين العام للصندوق دكتورغلام الدين عثمان ومبادراته لاسكان القطاعات المختلفة وطالب بانشاء مدن سكنية للمحامين اسوة بالصحفيين مؤكدا علي اهمية الاسكان في خلق الاستقرار لاسر المحامين بجانب الخدمات الاخرى التي قدمها الاتحاد في دورته الحالية منها مشروع تمليك العربات .

وقد قامت الاستاذة نعمات حسن ابراهيم المستشار القانوني للصندوق باستكمال اجراءات العقودات التي قام السادة الامين العام للصندوق ورئيس الاتحاد بتسليم نماذج منها للمحامين المستفيدين وعددهم (50) محاميا .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger