الرئيسية » » صندوق الاسكان يبحث مع ممثل الشركة العالمية للاستشارات والتسويق بلندن فرص الاستثمار

صندوق الاسكان يبحث مع ممثل الشركة العالمية للاستشارات والتسويق بلندن فرص الاستثمار

Written By Amged Osman on الثلاثاء، ديسمبر 03، 2013 | 4:10 م

الخرطوم في 3- 12 -2013م (سونا )

اكد الدكتور عبد الرحمن الطيب ايوبيه المدير التنفيذي للصندوق القومي للاسكان والتعمير مجددا ترحيب السودان بالاستثمارات الوطنية والاجنبية في مجال الاسكان وانفاذ اهداف المشروع القومي للمأوى وما جاء من اختصاصات في قانون الصندوق التي تتعلق بتحقيق التنمية العمرانية والتعمير .

واستعرض لدى لقائه بمقر الامانة العام للصندوق اليوم الاستاذ عبد الجبار زويني مدير ادارة التسويق ممثل الشركة العالمية للاستشارات والتسويق بلندن والذي يزور البلاد هذه الايام فرص الاستثمار المتاحة في السودان في مجال الاسكان والعقارات بشكل عام .

واكد ايوبيه اكتمال العمل التأسيسي للصندوق من حيث القوانين والهياكل بالمركز ومعظم الولايات مبينا اكتمال العمل الانشائي في مشروعات الاسكان النموذجي واستعداد الصناديق لافتتاحها في غضون الفترة القليلة القادمة بجانب بدء العمل في المرحلة الثانية واضاف ان الفترة المقبلة ستشهد العمل في تأسيس صناديق الاسكان بالولايات الجديدة بدارفور وكردفان .

وقال المدير التنفيذي للصندوق الاستاذ عمر كرار مسئول ادارة شئون الولايات ان رئاسة الجمهورية تولي مشروعات الاسكان اهتماماً خاصاً وان الولايات قد اعدت الخرط والمواقع للمستثمرين في مختلف المجالات لاسيما في مجال الاسكان .

الى ذلك اوضح ممثل الشركة العالمية للاستشارات والتسويق الاستاذ عبد الجبار زويني ان زيارته للسودان تهدف لبحث فرص الاستثمار والوقوف علي نماذج من المشروعات الحكومية والخاصة توطئة لتوقيع شراكات للتمويل والتنفيذ بالبلاد .

وذكر ان الشركة تعمل في مجالات هندسية وتجارية كثيرة ولديها علاقات مع شركات عالمية يمكن للسودان ان يستفيد من تجربتها في مجالات الاسكان والعقارات والانشاءات ، واعلن ان وفداً فنياً وادارياً من الشركة سيزور السودان لاحقاً لمواصلة الحوار وابرام الاتفاقات .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger