الرئيسية » » 60 شركة مصرية في مجال البناء والتشييد تعرض منتجاتها في معرض "سودان بروجكس" Sudan Projex

60 شركة مصرية في مجال البناء والتشييد تعرض منتجاتها في معرض "سودان بروجكس" Sudan Projex

Written By Amged Osman on الأربعاء، ديسمبر 04، 2013 | 4:12 م

الخرطوم4-12-2013( سونا )

تُشارك شركات كبرى من القطاع الخاص المصري في فعاليات الدورة الرابعة للمعرض الدولي Sudan Projex الذي سيتم إقامته خلال الفترة من 10-13 ديسمبر 2013 بأرض المعارض الدولية بالخرطوم .

وقد حَشدت "المجموعة العربية للتنمية"، والتي تعد من كبريات شركات القطاع الخاص المصري الرائدة في مجال تنظيم المعارض داخل مصر وخارجها، نحو 60 شركة مصرية للمشاركة في هذا الحدث الهام الذي يتم تنظيمه سنوياً بالسودان منذ عام 2010 وذلك بدعم عدد من مجالس التصدير المصرية تشمل: المجلس التصديري للصناعات الهندسية والإلكترونية، المجلس التصديري لمواد البناء والتشييد والمجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة.

وقد تنوعت وتعددت البنود السلعية للشركات المصرية المشاركة في هذا الحدث، حيث تضمنت في مجال البناء والتشييد والأدوات الصحية والسيراميك وكيماويات البناء والطوب بمختلف أنواعه والرخام والجرانيت وغرف الصرف الصحي ومواسير البلاستيك ومستلزماتها والدهانات، إضافة إلى معدات البناء والتشييد مثل الخلاطات الخرسانية وأوناش الرفع.

وفي مجال الصناعات الهندسية والأجهزة الكهربائية فقد شملت المعروضات خطوط إنتاج الصناعات الغذائية وماكينات التعبئة والتغليف ووحدات توفير الطاقة والثلاجات وأجهزة التكييف والسخانات والبوتاجازات والمراوح.

أما المعروضات في مجال الصناعات الكيماوية فإن معظمها يتعلق بالمجال الزراعي مثل الأسمدة بكافة أنواعها المختلفة، مواسير شبكات الري ومستلزمات زراعة الطوب البلاستيكية بالإضافة إلى الجرارات الزراعية وطلمبات المياه.

وتأتي المشاركة المكثفة من جانب الشركات المصرية في فعاليات معرض Sudan Projex لتؤكد اهتمام رجال الأعمال المصريين بهذا السوق التقليدي الهام، ورغبتهم في التواصل مع أشقائهم لتحقيق مزيد من التكامل سواء من خلال تصدير منتجاتهم لهذا السوق أو الدخول في مشاريع استثمارية مشتركة مع نظرائهم في الشطر الآخر من وادي النيل بكافة المجالات التي يغطيها نشاط الشركات المصرية المشاركة في هذا المعرض، وبما يساهم في تحقيق المصالح المشتركة للإقتصادين المصري والسوداني.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger