الرئيسية » » مجلس الوزراء بكسلا يطلع علي مشروع الكهرباء الممول من صندوق اعمارالشرق

مجلس الوزراء بكسلا يطلع علي مشروع الكهرباء الممول من صندوق اعمارالشرق

Written By sudaconTube on الخميس، نوفمبر 14، 2013 | 6:40 م

كسلا في 14 -11-2013م (سونا)

اطلع مجلس وزراء حكومة ولاية كسلا في اجتماعه برئاسة الاستاذ محمد يوسف ادم والي الولاية علي مدي استفادة القري والمنازل والمشاريع الزراعية من مشروع كهرباء المحليات الممول من صندوق اعادة بناء وتنمية الشرق.

وقدم الاستاذ عبد المعز حسن عبد القادر وزير التخطيط العمراني تقريرا حول المشروع مبينا ان عدد القري التي ستستفيد من المشروع تبلغ 1408 قرية و121 الف و258 منزلا وعدد السكان الذين سيستفيدون من المشروع حوالي 444/750 نسمة فيما يبلغ عدد المشاريع الزراعية التي ستستفيد من تمويل المشروع حوالي 1178 مشروعا زراعيا مبينا انه تم حصر العدد الكلي لاطوال خطوط الضغط المنخفض والتي تبلغ حوالي 1939 كيلو و58 متراً.

وكان المجلس قد اجاز في ذات الجلسة تقرير اداء وزارة الشئون الاجتماعية والثقافية والشباب والرياضة للنصف الاول من العام الحالي مع الاشادة باداء الوزارة واداراتها المختلفة والعاملين بها . ووجه المجلس في هذا الصدد وزير الشئون الاجتماعية بمعالجة مشكلة الاوقاف بالولاية ورفع تقرير حول الاثر الايجابي للاسر التي تم تمويلها بواسطة مؤسسة كسلا للتنمية الاجتماعية الي جانب متابعة قناة كسلا الفضائية والترتيب لتقديم برامج مفيده والابتعاد عن التكرار.

شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger