الرئيسية » » حل مشكلة مياه محلية ام القري بولاية الجزيرة

حل مشكلة مياه محلية ام القري بولاية الجزيرة

Written By sudaconTube on الأربعاء، نوفمبر 27، 2013 | 7:25 م

الخرطوم فى27/11/2013م ( سونا)

اطلع مساعد رئيس الجمهورية دكتور جلال يوسف الدقير خلال لقائه اليوم بمكتبه بالقصر الجمهوري وفد محلية ام القري برئاسة معتمد المحلية احمد محمد سليمان الشايقي علي مجمل الأوضاع بمحلية ام القري بولاية الجزيرة .

وثمن الدقير جهود قيادات حكومة ولاية الجزيرة وأجهزتها المتخصصة الذين أسهموا في الأمن والاستقرار الذى تنعم به الولاية ، وأبدي اهتمام الدولة بحل قضايا ومشاكل المنطقة خاصة مشكلة المياه التي تعاني منها قري شرق الجزيرة.

وقال أن رئاسة الجمهورية ستسعي مع جهات الاختصاص وزارة السدود ’ المالية ، حكومة ولاية الجزيره هيئه مياه الجزيره لتنفيذ الدراسة التي أعددتها هيئه مياه الجزيره وتوفير التمويل اللازم لها .

وأشاد سيادته بأهل المنطقة الذين قدموا انموذجاً رائعاً في التواصل والتكافل إبان محنة السيول والامطار التي اجتاحت المحلية هذا العام وعبَر عن فخره وإعزازه بروح التكافل والتدابير التي اتخذتها ولاية الجزيرة مع الحكومة الاتحادية حتي تكللت مساعيهم بالتوفيق بتجاوز الأزمة .

وأوضح المعتمد فى تصريحات صحفية عقب اللقاء أن مساعد رئيس الجمهورية وعد بالإهتمام ودعم المشروع بالتنسيق مع الوزارات ذات الصلة مشيراً إلى أن المشروع يستهدف 120 أف نسمة يسكنون فى 19 قرية بالمحلية .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger