الرئيسية » » رجال اعمال اسبان يبدون رغبتهم للاستثمار في السودان في المقاولات والاستشارات

رجال اعمال اسبان يبدون رغبتهم للاستثمار في السودان في المقاولات والاستشارات

Written By sudaconTube on الأحد، نوفمبر 10، 2013 | 11:03 م

الخرطوم 10-11-2013م (سونا)  

ابدى رجال الاعمال والمستثمرين الاسبان رغبتهم في الاستثمار بالسودان خاصة في المجال الزراعى جاء ذلك لدى لقاءهم اليوم بوزير الاستثمار بقاعة الاجتماعات بالجهاز القومي للاستثمار .

وقدم الدكتور مصطفى عثمان اسماعيل وزير الاستثمار للوفد شرحا مفصلا لقانون الاستثمار الجديد والمشروعات المعده للاستثمار والمزايا الممنوحه للمستثمرين واشار الى مهام الوزارة والتسهيلات التى تقدم للمستثمرين في الزراعة بالولايات .

وعدد فرص النجاح التى تحققت للاستثمار في مجال السكر والثروة الحيوانية ومشروعات الطاقة الشمسية واشار الى النجاحات التى حققها المستثمرون في الولايات .

واوضح دكتور مصطفى لسونا ان زيارة الوفد تأتى فى اطار تأطير العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين السودان واسبانيا ، مبينا ان زيارة الوفد تتيح الفرصة لقطاعات الاعمال باسبانيا للوقوف على الفرص والمجالات الاستثمارية الواعدة بالسودان التى تهم الجانب الاسبانى ، واضاف ان الوفد يضم رجال اعمال ومستثمرين فى قطاعات الطاقة ، المقالاوت ، الاستشارات الهندسية ، العلاقات الدولية ، الصناعات الغذائية والخدمات .

يذكر ان زيارة الوفد تتضمن لقاءات مع مسئولين بولاية الخرطوم وزيارة لعدد من الولايات وسيعقد يوم الثلاثاء المقبل جلسة مشتركة بين الوفد ورصفائهم من رجال الاعمال السودانيين لبحث فرص التعاون الاستثمارى والتجارى بين القطاع الخاص بالبلدين ومن المتوقع ان يتم التوقيع على مذكرة تفاهم بين الاتحاد العام لاصحاب العمل السوداني واتحاد رجال الاعمال الاسبانى .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger