الرئيسية » » تدشين سفلتة الطرق الداخلية لمدينة ربك بطول 100 كيلو متر بتكلفة 165 مليون جنيه

تدشين سفلتة الطرق الداخلية لمدينة ربك بطول 100 كيلو متر بتكلفة 165 مليون جنيه

Written By sudaconTube on الخميس، نوفمبر 28، 2013 | 12:50 م

كوستى فى 28 /11 / 2013 م ( سونا )  

دشن والى النيل الاببض الاستاذ يوسف الشنبلى بمدينة ربك بداية العمل في سفلتة الطرق الداخلية بطول 100 كيلو متر بعدد من محليات الولاية بتكلفة 165 مليون جنيه ، بحضور عدد من أعضاء حكومة الولاية والاجهزة الامنية والقيادات التشريعية والسياسية والشعبية.

وقال والى النيل الابيض ان جملة ماتم صرفه على مشروعات الكهرباء والمياه خلال العام الحالي بلغ 366 مليون جنيه واكد ان هذه الخدمات تأتي وفاء للعهد الذي قطعته حكومة الولاية مع المواطنين وتغيير الوجه الحضاري للمدن.

واشاد بالشراكة الاستراتيجية مع البنوك التجارية لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية بالولاية وأشار إلى ان الحكومة ستقوم بتأهيل مستشفى ربك مع شركة زادنا وان هنالك خطوات لسفلتة طريق كوستى الشور الدويم مع شركة زادنا .

من جهته اوضح الاستاذ حافظ عطا المنان وزير المالية بالولاية ان حكومة الولاية تعاقدت مع شركات ذات كفاءة عالية في تنفيذ المشروعات التنموية وقال ان التكلفة المبدئية لسفلتت الطرق الداخلية بلغت 165 مليون جنيه وان جملة ماتم صرفه على مشروعات الكهرباء خلال العام الحالي بلغ 134 مليون جنيه وبينما بلغ الصرف على مشروعات المياه 40 مليون جنيه .

وقال إن منظمة العون الياباني جايكا وافقت على تمويل محطة مياه كوستى وربك بتكلفة 32 مليون دولار وان محطة الدويم تم تمويلها بغرض ايرانى بلغ 20 مليون دولار ، معتمد محلية ربك العقيد دكتور ابوعبيده العراقي اكد ان سفلتت الطرق الداخلية ستعمل على تحسين وجه حاضرة الولاية مشيرا إلى أن هنالك خطة مصاحبة للسفلته من حيث انشاء المصارف الرئيسية والكبارى وأضاف ان هذه الطرق تم تصميمها بواسطة الشركات المختصة من حيث الدراسات المسحية والتربة والدراسات الهيدرولجية وأشار المعتمد لخطة المحلية في ترقية الخدمات بالمحلية .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger