الرئيسية » » اكتمال الاستعدادات لمعرض سودان بيلد (Sudan build)

اكتمال الاستعدادات لمعرض سودان بيلد (Sudan build)

Written By sudaconTube on الأربعاء، أكتوبر 09، 2013 | 11:47 ص


شبكة الشروق

تجري هذه الأيام، الاستعدادات لانطلاقة فعاليات معرض السودان الدولي الحادي عشر لتكنولوجيا مواد البناء والتشييد "سودان بيلد"، والذي تنظمه شركة سوداكسبو للمعارض والمؤتمرات. وقال مدير عام الشركة صلاح الشيخ، إن الاستعدادات تسير وفق ما هو مخطط لها.

وأضاف أن المعرض يجيء تحت رعاية وزارة التجارة، وتبدأ فعالياته خلال الفترة من 6 إلى 10 نوفمبر الجاري بأرض المعارض ببري.

وأضاف الشيخ أن معرض (سودان بيلد) يعتبر من أنجح المعارض المتخصصة في السودان، وتشارك فيه أكثر من 250 شركة من عشر دول أجنبية، ويؤمه عدد كبير من المختصين والمهتمين والمواطنين، كما تصاحبه ورش وندوات لمناقشة قضايا السكن وتقليل التكلفة، بالإضافة لعروض العقارات والمساكن الجاهزة.

ويقام المعرض برعاية من اتحاد المقاولين السودانيين، وبمشاركة شعبة مستوردي المعدات والأجهزة الكهربائية، باتحاد الغرف التجارية في نوفمبر المقبل.

وذكر مدير عام شركة سوداكسبو؛ الجهة الوطنية المنظمة للمعرض؛ صلاح عمر الشيخ، أن المعرض يشمل معروضات من الدول المشاركة، ويضم أحدث المعدات والآليات، ومواد البناء والتشييد، والصناعات الحديدية، والألمونيوم والسيراميك والأسمنت، والأدوات الكهربائية.

كما يشارك في المعرض عدد كبير من شركات العقارات، ليضم أكبر سوق للعقارات والمباني والشقق الجاهزة والمنازل التي تباع مباشرة في المعرض نقداً أو بالتقسيط بمساعدة هذه الشركات.


شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger