الرئيسية » » اجتماع تفاكري لشعبة البنى التحتية باتحاد المقاولين السودانيين

اجتماع تفاكري لشعبة البنى التحتية باتحاد المقاولين السودانيين

Written By sudaconTube on الأحد، أكتوبر 27، 2013 | 7:02 م

الخرطوم في 27-10-2013م( سونا )

نظمت شعبة البنى التحتية باتحاد المقاولين السودانيين بمقر الاتحاد اجتماعا تفاكريا حول التحضير لاجتماع الجمعية العمومية لشعبة البنى التحتية الذي ينعقد خلال الشهر القادم .

وقال بكري محمد توم رئيس شعبة البنى التحتية باتحاد المقاولين لدى مخاطبته الاجتماع " اليوم اجتمعنا بغرض مناقشة انتهاء فترة دورة الجمعية السابقة والحديث حول الجمعية الجديدة ."

واضاف بكرى أن شعبة البنى التحتية تعد من شعب اتحاد المقاولين السودانيين وتضم في عضويتها 236 شركة تضم أكبر الشركات العاملة في السودان في مجال الطرق والجسور والحفريات والمياه وهي الآن في نهاية دورتها وتستعد لدورة جديدة لذلك نناشد الشركات الإسراع بالانضمام للشعبة"، مؤكدا اهتمام الشعبة بكافة الشركات التي تنضم لها من خلال برامج التدريب والتأهيل داخل وخارج البلاد .

من جانبه قال المهندس منجز أبو القاسم حسن ممثل لجنة شؤون العضوية بشعبة البنى التحتية "نحن في المكتب التنفيذي للشعبة نجتمع من أجل التحضير لاجتماع الجمعية العمومية التي تمثل عضوية الشعبة لاختيار عضوية تصعد لتمثل الشعبة في الجمعية العمومية لاتحاد المقاولين"، مطالبا الشركات التي تعمل في مجال البنى التحتية بالمشاركة في الاجتماع .

وقال منجز "إن القرارات الاخيرة لرفع الدعم قد أثرت على عمل الشركات من خلال زيادة العمالة التي ارتفعت من نسبة25 %إلى 35%مما يترتب عليه خسائر فادحة فى عملها" .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger