الرئيسية » » بناء 300 وحدة سكنية ضمن المرحلة الثانية للإسكان بولاية كسلا

بناء 300 وحدة سكنية ضمن المرحلة الثانية للإسكان بولاية كسلا

Written By sudaconTube on الأحد، أكتوبر 27، 2013 | 6:32 م

الخرطوم (smc)

يدشن د. الحاج ادم يوسف نائب رئيس الجمهورية رئيس اللجنة العليا للإسكان والتعمير في الثلاثين من اكتوبر 2013م المرحلة الثانية لمشروع الإسكان بولاية كسلا ضمن عدد من المشروعات التنموية والخدمية التي سيقوم بافتتاحها .

واوضح الدكتورعبد الرحمن الطيب أيوبيه المدير التنفيذي للصندوق القومي للاسكان والتعمير لوكالة السودان للانباء أن ولاية كسلا تعتبر من الولايات السباقة بالبلاد في مجال السكن الشعبي والاقتصادي حيث أفتتح السيد النائب الأول لرئيس الجمهورية الأستاذ علي عثمان محمد أبان زيارة له مؤخرا لولاية كسلا المرحلة الأولي التي تمثلت في تشييد مدينة سكنية بسعة 350 وحدة سكنية وان السيد نائب رئيس الجمهورية خلال زيارته المرتقبة سيقوم بتفقد مساكن المرحلة الاولى والوقوف علي ما تم فيها ويدشن بداية العمل في المرحلة الثانية من المشروع السكني الذي يشتمل علي بناء (300) وحدة سكنية .

واشاد سيادته بالجهود التي تقوم بها حكومة ولاية كسلا في اطار تنفيذ المشروع القومي للمأوى وما قامت به من تجهيزات للاراضي والمخططات السكنية لصالح المشروع فضلا علي الاتفاقيات التي ابرمتها في هذا الصدد مبينا ان هناك تنسيق بين الصندوق والولاية في هذا الشأن .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger