الرئيسية » » إنارة ثلاثة عشر قرية بمحلية المناقل وبداية رصف الطرق الداخلية بمدينة المناقل

إنارة ثلاثة عشر قرية بمحلية المناقل وبداية رصف الطرق الداخلية بمدينة المناقل

Written By sudaconTube on الخميس، سبتمبر 26، 2013 | 6:11 م

مدني في 26-9-2013م (سونا) 

شهد البروفيسور الزبير بشير طه والي الجزيرة والاستاذ ابراهيم الحسن معتمد المناقل وعدد من القيادات بالمحلية المناقل توقيع عقد اتفاق لإنارة ثلاثة عشر من قرى وحدتي الجاموسي ومعتوق بمبلغ 14مليون جنيه جنيه وذلك عبر بوابة التمويل الاصغر وسيتم التنفيذ عبر شركات (تارقيت- قولدن-طل وشبارقه) حيث تم الاتفاق بين محلية المناقل ومصرف الادخار ووقع عن المحلية ابراهيم الحسن وعن مصرف الادخار الاستاذ علي الامين مدير فرع المناقل كما تم التوقيع علي عقد التنفيذ بين مصرف الادخار والشركات المنفذة .

و أكد المعتمد ان المحلية بإنارة هذه القرى تكون قد اكملت إنارة ثلاثمائة وعشر قرية بجميع وحداتها .و قد عبرت قيادات المحلية عن سعادتها بالمشروع الذى سيعود بالخير و النفع على مواطن المحلية و اكدوا التزامهم بتوفير ماعليهم من التزام وفق شروط العقد . 

الي ذلك هنأ الوالي مواطني المحلية بهذا الإنجاز غير المسبوق مؤكداً انه بنهاية العام 2015م ستوفي حكومة الولاية بكل ماعليها من التزام مشيداً بالدور الكبير الذي لعبه مصرف الإدخار بتوفير التمويل عبر نافذة التمويل الاصغر.

علي صعيد اخر دشن البروفيسور الزبير بشير طه والي الجزيرة بداية رصف الطرق الداخلية بمدينة المناقل بطول ستة كيلو مترات ونصف بتكلفة مالية تبلغ اكثر من احد عشر مليون جنيه بتمويل من وزارة المالية الولائية .وسيتم التنفيذ عبر شركة بتروكوست.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger