الرئيسية » , » قيمة ايجارات المنازل بمناطق شرق الخرطوم .... ركود فى العقارات

قيمة ايجارات المنازل بمناطق شرق الخرطوم .... ركود فى العقارات

Written By sudaconTube on السبت، سبتمبر 14، 2013 | 7:28 م

الرأي العام

كشفت جولة ل(الرأى العام) بعدد من وكالات العقارات عن تواصل الركود الذى يخيم على نشاط هذه الوكالات منذ فترة طويلة علي الرغم من انخفاض أسعار الايجارات بعدد من المناطق بام درمان واستقرارها بمناطق الخرطوم وبحرى وشرق النيل هذه الايام، مع ارتفاع أسعارالشقق المفروشة بمناطق الدرجة الاولى، الى جانب عدم وجود اراض سكنية خالية لشراء معظم مناطق الخرطوم المختلفة، الى جانب ضعف القوة الشرائية من قبل المواطنين.

وأكد الجعلي محجوب صاحب وكالة عقارية تراجع حركة البيع والشراء بالوكالات بدخول سماسرة الاراضي في عمليات البيع والشراء. واضاف: بأن هنالك مناطق تقع بامدرمان أسعارها غير حقيقية، مبيناً أن مناطق أم درمان اصبحت غير مرغوبة من قبل المواطنين نسبة لبعدها.

وكشف محجوب عن قيمة ايجارات المنازل بمناطق شرق الخرطوم وخاصة التي تطل على شارع المطار، حيث تبلغ قيمة ايجار المنزل بالرياض (7) آلاف جنيه، والمنزل بحي الصفا (5) آلاف جنيه، والمنزل بالجريف (6) آلاف جنيه ، والمنزل بالمنشيه حوالي (7) آلاف جنيه ، والمنزل بالجريف القديمة ب (1.500) جنيه ، والمنزل باركويت (4) آلاف جنيه، والمنزل ببرى شارع المعرض ب (3) آلاف جنيه، والمنزل بامتداد ناصر نحو (3) آلاف جنيه ، ومنطقه البراى ب (2) الف جنيه
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger