الرئيسية » » التوقيع علي عقد تنفيذ أول مدينة للسكن الاقتصادي بدنقلا بكلفة 50 مليون جنيه

التوقيع علي عقد تنفيذ أول مدينة للسكن الاقتصادي بدنقلا بكلفة 50 مليون جنيه

Written By sudaconTube on الثلاثاء، سبتمبر 10، 2013 | 11:22 م

الخرطوم 10/9/2013 (سونا )  

شهد الدكتور ابراهيم الخضر والي الولاية الشمالية والدكتور غلام الدين عثمان الامين العام للصندوق القومي للاسكان وعدد من الوزراء ونواب الولاية الشمالية بالمجلس الوطني ومجلس الولايات وقيادات الصندوق القومي للاسكان والقيادات الشعبية والتنفيذية بالولاية والبنوك شهدوا اليوم بمدينة دنقلا حفل تدشين إرساء حجر الاساس لاول مدينة للسكن الاقتصادي بالولاية .

وتم خلال الاحتفال التوقيع علي عقد انشاء عدد "400" وحدة سكنية بتكلفة مالية قدرها " 50 "مليون جنيه حيث وقع عن الولاية الشمالية وزير التخطيط العمراني رئيس مجلس ادارة صندوق الاسكان بالولاية فيما وقع عن الجهات الممولة السيد مديرعام بنك التضامن البنك الرائد لمحفظة تمويل المشروع الذي حددت فيه فترة تنفيذه ب 9 أشهر .

وعبر د. ابراهيم الخضر والي الولاية الشمالية عن تقديره واشادته بالجهود التي يضطلع بها الصندوق القومي للاسكان والتعمير ووعد بتقديم الدعم والمساندة لانجاح مشروع الاسكان بالولاية . 

واوضح الامين العام لصندوق الاسكان والتعمير د.غلام الدين عثمان ان هذا المشروع يجيء في اطار مشروعات الاسكان التي انتظمت عددا من ولايات البلاد بتنسيق بين الصندوق القومي وحكومات الولايات انفذا للمشروع القومي للمأوى الذي ترعاه رئاسة الجمهورية مشيرا الي الدور الذي يمكن ان يلعبه المشروع الذي تم التوقيع عليه في سد الحاجة السكنية لعدد من المواطنين والاسهام في النهضة العمرانية بالولاية .

واعلن انهم يعتزمون بالتعاون مع حكومة الولاية للتوسع في مشروعات الاسكان بجميع رئاسات محليات الولاية .

والجدير بالذكر انه قد تم إرساء حجرالاساس للمشروع السكني بدنقلا بحضور د.عوض الجاز وزير النفط وممثلين لمحفظة الاسكان الاقتصادي بالولاية وقيادات اتحادية وولائية .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger