الرئيسية » » تتطلعات لإفتتاح مشروع مجموعة المستشفيات العالمية (UHG ) بكوبر

تتطلعات لإفتتاح مشروع مجموعة المستشفيات العالمية (UHG ) بكوبر

Written By sudaconTube on الأربعاء، أغسطس 28، 2013 | 9:55 م

الخرطوم 28/8/2013 (سونا )

قام الدكتور مصطفي عثمان إسماعيل وزير الإستثمار يرافقه البروفسير مامون حميدة وزير الصحة بولاية الخرطوم ، والسفير أحمد محجوب شاور الامين العام للجهاز القومي للإستثمار بزيارة تفقدية اليوم لمجموعة المستشفيات العالمية (UHG) بكوبر ووقفوا خلالها علي سير العمل والإحتياجات المطلوبة . 

وأكد الدكتور مصطفي عثمان إسماعيل وزير الإستثمار أن هذا العمل المهم والكبير يوطن العلاج بالداخل ويجعل من السودان مركزاً إقليمياً للعلاج ويوفر ملايين الدولارات التي توجه للعلاج بالخارج مشيرأً الي الدور الكبير الذي سيلعبه هذا المرفق في المجال الصحي آملأ ان يكتمل في القريب العاجل منادياً بالشراكة مع الشركات التركية مشيراً للعلاقات الوطيدة بين البلدين . 

البروفسير مامون حميدة وزير الصحة بولاية الخرطوم أوضح إن المستشفي يعتبر إضافة جديدة للتعدد الذي تشهده التخصصات التي يضمها بما في ذلك العلاج بالذرة والكيميائي والعلاجات الحديثة وقال إننا نتوق لإفتتاح هذا المستشفي ليضاف الى منظومة المستشفيات الأخري وليصبح نقطة جذب لكل المرضي من خارج السودان .

من جانبه قال الفريق عبد القادر يوسف المدير المسؤول عن المستشفي إننا نتطلع لمزيد من التعاون مع وزارة الإستثمار والصحة من أجل إنجاز هذا المشروع شاكرأ لهم الاهتمام والمتابعة المستمرة .




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger